الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 20:02

جوارديولا يعترف: كوستا من أفضل اللاعبين لكن ميسي الأفضل في العالم

كل العرب
نُشر: 14/08/15 13:09,  حُتلن: 15:50

أشار جوارديولا في حديثه الى أن لاعبه الجديد دوجلاس كوستا لاعب رائع وسيكون في المستقبل واحدًا من بين نخبة أفضل اللاعبين لكنه ليس الأفضل في العالم فنحن نعلم أن الأفضل يقود برشلونة منذ سنوات

قال بيب جوارديولا، مدرب نادي بايرن ميونخ في حوار صحفي له، أن لاعبه الجديد، دوجلاس كوستا سيكون من أفضل اللاعبين في العالم، كما أن فريقه البافاري سيعمل جاهدًا من أجل الفوز بالبوندسليجا للمرة الرابعة على التوالي.


دوجلاس كوستا (تصوير: تصوير:Xinhua News Agency)


وأشار جوارديولا في حديثه الى أن لاعبه الجديد دوجلاس كوستا لاعب رائع، وسيكون في المستقبل واحدًا من بين نخبة أفضل اللاعبين لكنه ليس الأفضل. فنحن نعلم أن الأفضل في العالم يقود برشلونة منذ سنوات (يقصد ميسي)".

وأضاف المدرب قائلًا: "أريد أن أصل بهذا الفريق إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ومن بعدها سنرى ما يمكننا فعله حينها". وأنهى جوارديولا حديثه بالتعبير عن وضعية بعض اللاعبين "ألونسو"، ريبيري وتياجو، فقال: "ريبيري يستعيد عافيته شيئًا فشيء، أنا على تواصل دائم معه وأتمنى أن يعود الينا في أقرب وقت ممكن، كما أن الونسو كان أفضل لاعب في نصف نهائي دوري الأبطال أمام برشلونة الموسم الماضي، وما يحتاجه فقط هو لاعب سريع وماهر في التحكم بالكرة إلى جانبه لأنه حينها سيظهر بشكل لامع وبأداء أفضل".
 


بيب جوارديولا (تصوير: رويترز)

مقالات متعلقة

Got