الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 00:02

كفرقرع: مركز حراء لتحفيظ القرآن يحتفي بنهاية مخيّم الاخلاق الحميدة

ابراهيم ابو عطا
نُشر: 12/08/15 10:34,  حُتلن: 10:55

مدير مركز حراء لتحفيظ القرآن منصور سامي عثامنة:

المخيم يركز على قيم تربوية اخلاقيّة منها برّ الوالدين، كظم الغيظ، السماحة، الاخاء، المحبّة واتقان العمل

ضمن سلسلة الفعّاليات الّتي تقوم بها مؤسسة حراء لتحفيظ القرآن الكريم في كفرقرع، لتحقيق شعار بالأخلاق ترتقي الأمم، أقيم احتفاء لنهاية مخيم الأخلاق الحميدة الصّيفيّ التابع لمركز حراء لتحفيظ القرآن، حضر الإحتفاء جمهور غفير من أولياء أمور الطلاب المشاركين حيث تخلل الحفل عرضًا لمواهب الطلاب والطالبات المشاركين والمشاركات في المخيّم، مما اضفى أجواء من البهجة والسّرور، كما تمّ عرض جميع الفعّاليات الّتي قام بها الطلّاب خلال فترة المخيّم.


جانب من الطلاب المشاركين في المخيم

تولّى عرافة الحفل الطالب بشار مراد عثامنة الّذي رحب بكلماته الجمهور، ثمّ بدأت فقرات الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم تلاها الطالب عبد الكريم يوسف عاشور، تخلل الحفل كلمات ترحيبيّة من قبل رئيس الحركة الإسلاميّة الشيخ سعيد عثامنة شكر من خلالها القائمين على المخيم وبارك جهودهم المبذولة لرفع راية القيم الاخلاقية عاليا، ونوه بكلمته الى دور الأهالي في تشجيع ابنائهم على الانتساب الى مركز حراء لحفظ كتاب الله.

ومن جانبه أشار مدير مركز حراء لتحفيظ القرآن منصور سامي عثامنة الى انّ هذا المخيم من سلسلة فعاليات تقوم بها المؤسسة للتحلي بالقيم الاخلاقيّة القرآنيّة والتربية النبويّة والآداب الاسلاميّة، بحيث يركز المخيم على قيم تربوية اخلاقيّة منها برّ الوالدين، كظم الغيظ، السماحة، الاخاء، المحبّة واتقان العمل. 

واردف قائلا ان نجاح هذا المخيم ناتج عن جهود معطاءة مخلصة من المرشدين والمرشدات والعرفاء الذين سعوا جاهدين الى انجاح المخيم وتوفير الراحة للأشبال المشاركين، وكما شكر اولياء الأمور على دعمهم الماديّ والمعنويّ، وعلى الثقة الّتي منحوها باختيارهم مؤسسة حراء للقيام بدورها العظيم. وكما وجه كلمة شكر لرئيس المجلس المحلي السيد حسن عثامنه والموظفين والعاملين فيه على دعمهم المعنوي الدائم وفي النهاية شكر المفتش علي هيكل على دعمه ونصحه المهنيّ الدائم لطاقم مخيم الاخلاق الحميدة .

ومن الجدير ذكره ان اشبال المخيّم كان لهم دور فاعل في انجاح الحفل بفقراتهم الفنية التي عرضوها من مسرحيات، وقصائد واناشيد. وفي ختام الحفل تمّ تكريم المرشدين، وكلّ من ساهم ودعم المخيّم، وتمّ توزيع الهدايا الرمزيّة على الطلاب المشاركين لنهاية المخيم وبداية لعام دراسيّ جديد في مركز حراء لتحفيظ القرآن في كفرقرع.
 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.80
USD
4.08
EUR
4.76
GBP
245487.27
BTC
0.53
CNY