الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 10:02

وجيه كيّوف ردًا على شبهات التحرّش الجنسي: إفتراء باطل وانتهازي

كل العرب
نُشر: 12/08/15 08:13,  حُتلن: 12:06

 رئيس مجلس عسفيا المحلي- وجيه كيّوف:

منذ أشهر عديدة قامت مجموعة لا يروق لها الوضع القائم بأنني انتخبت رئيسا لجولة ثانية فبدأت بخلق الفتن والافتراءات والأكاذيب ووصلت بقلة شرفها وقلة دينها بالتلاعب بالعرض وكأنه سلعة بين يديها

نعم! دعيت للتحقيق بقضية تحرش جنسي مختلقة ومدبرة إنني لست معتقلا وقضية براءتي ليست موضع الشك اطلاقا

 كل ما في الأمر هو مجرد افتراء باطل جاء لينتهز توقيتا سياسيا حساسا على خلفية انتقام سياسي

أعِد كل هؤلاء الذين يقفون وراء هذا الافتراء بأنهم لن يفلتوا من محاسبة العدالة والقضاء عاجلا أم آجلا

أصدر رئيس مجلس عسفيا المحلي، وجيه كيّوف، بيانًا حول موضوع شبهات التحرشات الجنسية الذي نسب إلى موظف بارز في مجلس عسفيا، مشيرًا إلى أنّ:"كل الشبهات التي وجهت إليه هي مجرد افتراء باطل، وأنّ براءته ليست موضع الشك اطلاقًا"، بحسب كيّوف.


رئيس مجلس عسفيا المحلي- وجيه كيّوف


وجاء في البيان، الذي عنونه كيوف بالقول "لكل منا سجله الأخلاقي الذي يشهد عليه! وإن الله عليم خبير وشاهد على ما سأقول"، ما يلي:" منذ أشهر عديدة قامت مجموعة لا يروق لها الوضع القائم بأنّني انتخبت رئيسًا لجولة ثانية فبدأت بخلق الفتن والافتراءات والأكاذيب ووصلت بقلة شرفها وقلة دينها بالتلاعب بالعرض وكأنّه سلعة بين يديها. نعم! بالأمس فقط دعيت للتحقيق بقضية تحرش جنسي مختلقة ومدبّرة إنني لست معتقلا وقضية براءتي ليست موضع الشك اطلاقا"، وفق بيان كيوف. 

وزاد كيّوف في بيانه:"كلي ثقة بأنّ الشرطة ستقوم بالتحقيق وستظهر الحقيقة. أود أنّ أؤكد أن كل ما في الأمر هو مجرد افتراء باطل جاء لينتهز توقيتًا سياسيًا حسّاسًا على خلفية انتقام سياسي. أعِد كل هؤلاء الذين يقفون وراء هذا الافتراء بأنّهم لن يفلتوا من محاسبة العدالة والقضاء عاجلا أم آجلا"، إلى هنا نص البيان.

بيان الشّرطة
وكانت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي، لوبا السمري، قد أعلنت يوم الاثنين الماضي، في بيان وصلت عنه نسخة إلى موقع  العرب وصحيفة كل العرب أنّه:" تمّ التحقيق في هيئة التحقيقات والاستخبارات القطرية لاهف 443 شعبة مكافحة جرائم الغش والخداع "ياحة"، مع موظّف كبير ومسؤول يعمل في مجلس محلي عسفيا، بشبهة تنفيذ أفعال مشينة وتحرّشات جنسيّة في عدّة مناسبات"، وأعلنت السمري في وقت لاحق من مساء يوم الاثنين، أنّه:""تم إخلاء سبيل المسؤول المذكور، الاثنين، بعد التحقيق معه في مكاتب وحدة التحقيقات والاستخبارات القطرية على مدار نحو 8 ساعات"، وفقًا للشرطة.

مقالات متعلقة