الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 19:01

ابطن: مصرع عادل عمرية في حادث عمل بمصنع للطحين في مدينة حيفا

سعيد عثمان -
نُشر: 11/08/15 16:39,  حُتلن: 07:30

كايد ظاهر الناطق بلسان سلطة الاطفاء والانقاذ للوسط العربي:

سقوط كمية كبيرة من الطحين على عامل دخل خزان للطحين وقوات الانقاذ تعلن مصرعه

الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري:

أصيب عامل في العشرينات الأولى من عمره سكان بلدة ابطن خلال عمله هناك بجراح حرجة توفي على اثرها في المكان

تواصل شرطة مركز "زبولون" التحقيق في كافة تفاصيل وملابسات هذه القضيه مع اخطار ممثلي مكتب العمل - وفقا للمقتضى

فجعت بلدة ابطن، الثلاثاء، بنبأ مصرع المأسوف على شبابه عادل عمرية، إثر حادث عمل في مصنع للطحين في مدينة حيفا. هذا، وأفاد كايد ظاهر الناطق بلسان سلطة الاطفاء والانقاذ للوسط العربي " ان طواقم الانقاذ عملت على اخراج عامل من تحت كمية كبيرة من الطحين، بعد ان سقط الطحين عليه اثناء العمل في خزان كبير في مصنع للطحين بشارع شلومو بن يوسف في مدينة حيفا مما أدى الى مصرعه ".


الشاب المرحوم عادل عمرية 

 وافاد الناطق بلسان ايحود هتسلا في منطقة الكرمل :" ان العامل دخل لتنظيف خزان الطحين في المصنع ، الا ان كميات كبيرة من الطحين سقطت عليه ودفن تحتها". هذا وافيد لاحقا على لسان ايحود هتسلا "انه تم اعلان وفاة العامل بعد اخراجه من الخزان" وان عاملا اخر اصيب وحالته طفيفة " كما جاء على لسان ايحود هتسلا.
وقال الناطق بلسان شرطة الساحل :" ان العامل اصيب خلال عمله في المصنع وتم اقرار وفاته في المكان ، في حين باشرت شرطة مركز زفولون التحقيق في اسباب الحادث بالتعاون مع وزارة العمل والصناعة ".

وافاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء :" ان العامل علق تحت كميات كبيرة من القمح ، داخل خزان لحفظ القمح في المصنع ، وقامت طواقم الاسعاف التي وصلت الى المكان باقرار وفاة العامل وهو في العشرينات من عمره ، فيما تم نقل عامل اخر بجراح طفيفة الى المستشفى لتلقي العلاج ".

هذا، وعممت الناطقة بلسان الشرطة لوبا السمري، بيانا على وسائل الإعلام، وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب، اليوم الثلاثاء، جاء فيه "قبل فترة قصيرة من ساعات مساء نهار اليوم الثلاثاء المبكرة في مفراتس حيفا، بمحطة لطحن القمح، شارع شلومو بن يوسيف، أصيب عامل في العشرينات الأولى من عمره سكان بلدة ابطن، في الساحل خلال عمله هناك بجراح حرجة توفي على اثرها في المكان- له الرحمة ولعائلته وذويه بالغ الصبر والسلوان. هذا، وتواصل شرطة مركز "زبولون" التحقيق في كافة تفاصيل وملابسات هذه القضيه مع اخطار ممثلي مكتب العمل - وفقا للمقتضى" وفقا لبيان الشرطة.

ولاحقا قالت السمري في بيانها "يشار الى أنّ الشاب المرحوم من ابطن البالغ بوفاته نحو 20 عامًا يدعى عادل عمرية - له الرحمة ولعائلته وذويه بالغ الصبر والسلوان" بحسب البيان.


صورة من مكان الحادث في المصنع


 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.73
USD
3.99
EUR
4.67
GBP
224723.55
BTC
0.52
CNY