اسواق العربEconomy

جديد:تطبيق نظرة الى محفظتي لبنك هبوعليم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

خدمة جديدة في بنك هبوعليم: تطبيق نظرة الى محفظتي

يتضح من خلال استطلاعات قام بها البنك ان هنالك حاجة مُلِحّة من قِبل الزبائن بالحصول على معلومات مصرفية عديدة، بدون ادخال تفاصيل الدخول الى حسابهم


يطلق بنك هبوعليم تطبيق (اداة) يتيح للمستثمرين في الاوراق المالية الوقوف على آخر المستجدات والتغييرات في محفظتهم الشخصية بدن الاضطرار الى ادخال التفاصيل، من أي قائمة وتطبيق في جهاز السمارتفون.

التطبيق الجديد – "نظرة الى محفظتي"- يتيح للزبون الدخول مباشرة الى اهم المعلومات الخاصة به في السوق المالية: التغيير اليومي في نسب محفظة الاستثمارات، وضع سوق الاوراق المالية الخاصة به – والإطلاع على آخر المعطيات بسرعة وسهولة، بدون ادخال تفاصيل شخصية وحتى بدون الدخول الى تطبيق البنك. بالتالي تتيح الخدمة للزبون ان يعرف وبسرعة ماذا يدور في محفظته واتخاذ القرارات المتعلقة بالتداول بالأوراق المالية في المحفظة. عند الحاجة يمكن للزبون الانتقال مباشرة الى التداول (الامر يتطلب ادخال تفاصيل شخصية) واعطاء تعليمات للشراء والبيع.
يمكن للزبون ان يختار خلال التسجيل للخدمة، الحساب الذي يريد عرضه وحجم العرض على شاشة السمارتفون الرئيسية.
يتضح من خلال استطلاعات قام بها البنك ان هنالك حاجة مُلِحّة من قِبل الزبائن بالحصول على معلومات مصرفية عديدة، بدون ادخال تفاصيل الدخول الى حسابهم. ابتداء من اليوم يمكن للزبائن الوقوف على آخر المستجدات في "نظرة سريعة" على حالة الحساب، ايداع توفيرSave & Go والبحث عن فرع او ماكنة الصرف الآلية. الآن تمت اضافة امكانية تلقي المعلومات الشخصية في السوق المالية في منطقة الادوات في اجهزة الآيفون والاندروئيد.
ع.ع.

كلمات دلالية