الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 12:02

وفد من لجنة الوفاق الوطني يزور دوما النازفة معزيًا بالشهيدين

ابراهيم أبو عطا-
نُشر: 11/08/15 10:00,  حُتلن: 11:04

عاين أعضاء الوفد المنزل المحروق وشاهدوا عن كثب عمق الجريمة الفظيعة التي تعرض لها أبناء عائلة الدوابشة  

قام اليوم وفد من لجنة الوفاق الوطني مكونا من: الأديب محمد علي طه، الاستاذ ماجد صعابنة، الأستاذ محمد زيدان، سعيد رابي، الشيخ عطية الأعسم والبروفيسور مصطفى كبها بزيارة لبلدة دوما قضاء نابلس، معزين اسرة الدوابشة وأبناء البلدة والشعب الفلسطيني كافة باستشهاد الشهيدين سعد وعلي دوابشة.


خلال الزيارة

كان في استقبال الوفد محافظ نابلس العميد أكرم الرجوب ووزير الصحة الفلسطيني جواد عواد والسيدين صالح حكواتي ونضال عامر عن لجنة التواصل. كما وتزامن قدوم الوفد مع قدوم رئيس حكومة فلسطين رامي الحمد الله للتعزية.

وقد ألقى الأديب محمد علي طه باسم الوفد عبّر فيها عن مشاعر التضامن مع أسرة الشهيدين وأهالي دوما وكافة أبناء الشعب الفلسطيني الذين يتعرضون لإرهاب المستوطنين المنظم وذلك تحت عيون وحماية السلطة الإسرائيلية التي لم تقم حتى بخطوات عملية لوضع يدهم على الجناة وتقديمهم للقضاء بشكل يردعهم عن الاستمرار بمسلسل الأعمال الترهيبية التي يقومون بها والتي يرد عليها أبناء شعبنا بصمود أسطوري.

كما وأكد طه على حلقات الشهداء المتواصلة من أبناء شعبنا على مدار تاريخه النضالي الطويل. ولن ترهب هذا الشعب لا المجازر ولا المحارق ولن تثنيه عن صموده وتشبثه بأرضه.

كما وعاين أعضاء الوفد المنزل المحروق وشاهدوا عن كثب عمق الجريمة الفظيعة التي تعرض لها أبناء عائلة الدوابشة، وصالح حكواتي ونضال عامر عن لجنة التواصل.

كما وتزامن قدوم الوفد مع قدوم رئيس حكومة فلسطين رامي الحمد الله للتعزية. وقد ألقى الأديب محمد علي طه باسم الوفد عبّر فيها عن مشاعر التضامن مع أسرة الشهيدين وأهالي دوما وكافة أبناء الشعب الفلسطيني الذين يتعرضون لإرهاب المستوطنين المنظم وذلك تحت عيون وحماية السلطة الإسرائيلية التي لم تقم حتى بخطوات عملية لوضع يدهم على الجناة وتقديمهم للقضاء بشكل يردعهم عن الاستمرار بمسلسل الأعمال الترهيبية التي يقومون بها والتي يرد عليها أبناء شعبنا بصمود أسطوري.

كما وعاين أعضاء الوفد المنزل المحروق وشاهدوا عن كثب عمق الجريمة الفظيعة التي تعرض لها أبناء عائلة الدوابشة. 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.75
USD
4.02
EUR
4.70
GBP
229653.87
BTC
0.52
CNY