الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 20 / مايو 19:01

اختيار وليد عازم مرشحًا لعضوية بلدية الطيبة

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 11/08/15 09:07,  حُتلن: 13:30

حاج يحيى أكد على أنه سيعمل من اجل خدمة المصلحة العامة على كافة الاصعدة وعلى رأسها التربية والتعليم ومعالجة قضية ازمة السكن وغيرها من القضايا العالقة والشائكة

افادت مراسلتنا أنه تم عقد مساء يوم امس الاثنين في ساعات الليل، في بيت يوسف عازم "بربورخ"، في مدينة الطيبة اجتماع سياسي انتخابي، للتداول في شؤون انتخابات بلدية الطيبة، حيث تم انتخاب وليد يوسف عازم "بربورخ" مرشحا للعضوية باسم العائلة، فيما أكّدت مصادر اخرى أن هنالك احتمالات واردة بأن يتم انتخاب الناشطة هيفاء عازم في المكان الثاني.


خلال الجلسة

هذا وشارك العشرات في الاجتماع الانتخابي، وقد اعلن فيه الحضور عن تأييدهم ودعمهم لمرشح الرئاسة المربي حسني حاج يحيى، ذلك كما ذكروا "أن حاج يحيى صاحب الكفاءات والقدرات الاقوى لإدارة بلدية الطيبة وانقاذها من وضعها المأساوي والمتدهور".

واصدرت عائلة عازم بيانًا مختصرًا، جاء فيه ما يلي: "اجتمعت لجنة ال عازم الشرعية وقررت ترشيح وليد يوسف عازم (بربورخ) لتمثيل ال عازم لانتخابات البلدية القادمة داعمة مرشح الرئاسة حسني مرعي حاج يحيى للرئاسة. ويشار الى أن المرشح لرئاسة بلدية الطيبة، حضر الاجتماع برفقة لفيف من ال حاج يحيى، وقد اكد على أنه سيعمل من اجل خدمة المصلحة العامة على كافة الاصعدة، وعلى راسها التربية والتعليم ومعالجة قضية ازمة السكن، وغيرها من القضايا العالقة".

كما وشكر حاج يحيى ال عازم على دعمه له في مسيرته الانتخابية، وقال: "سأكون عند حسن ظن الجميع، وسنعمل بطرق جديدة لتحسين كل ما تم افساده على مدار السنوات السابقة". وأكّد على أنه سيعمل من اجل خدمة المصلحة العامة على كافة الاصعدة، وعلى رأسها التربية والتعليم ومعالجة قضية ازمة السكن، وغيرها من القضايا العالقة والشائكة.

مقالات متعلقة