الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 17:01

هيرتسوغ في طمرة: المواطنون العرب ليسوا مواد تستعمل في الانتخابات فقط

سعيد عثمان- مراسل
نُشر: 10/08/15 20:31,  حُتلن: 23:45

رئيس البلدية سهيل ذياب:

نحن نرحب بهيرتسوغ جميعنا في مدينتنا ولقد آن الاوان لأن نحقق المساواة بين الشعبين وتكون دولة إسرائيل لكل مواطينيها

رئيس المعارضة- يتسحاق هيرتسوغ:

دعوني أقدم أسفي الشديد عن رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو الذي الغى زيارته للوسط العربي والتي كانت مقررة اليوم في مدينة سخنين

أعتقد أن المواطنين العرب في اسرائيل ليسوا مواد تستعمل في الانتخابات بل  يجب أن يكون العرب في اسرائيل متساوين في الحقوق والخدمات في شتى المجالات

عملنا واحد ومشترك لرفض جميع الارهابيين من كلا الطرفين

زار رئيس المعارضة وزعيم حزب العمل يتسحاق هيرتسوغ مدينة طمرة، اليوم الاثنين، حيث حلّ ضيفًا على الناشط السياسي جمال ذياب وأعضاء فرع حزب العمل في المدينة. وكان في إستقبال هيرتسوغ في مطعم البركة، إلى جانب نشطاء حزب العمل، كل من رئيس بلدية طمرة د. سهيل ذياب،ونائب رئيس البلدية عامر ابو الهيجاء، ومدير اتحاد المياه والصرف الصحي الدكتور أحمد حجازي وصاحب مطعم شوارما البركة جمال ذياب.


يتسحاق هيرتسوغ لدى وصوله مدينة طمرة

في بداية الزيارة، تناول الحضور وجبة الغداء، ومن ثم بدأ البرنامج الخطابي، الذي افتتحه عفو ذياب الذي رحب بالوفد القادم والمرحّب به، وقال:"نحن نرحب بك هرتسوغ في مدينتا، ونشدد على أهمية التقارب بين الشعبين العربي واليهودي".

ومن ثم كانت كلمة رئيس البلدية سهيل ذياب، والذي قال فيها:"أنا أعرف بوجي هرتسوغ منذ زمن، نحن نرحب به جميعنا في مدينتنا. ولقد آن الاوان لأن نحقق المساواة بين الشعبين، وتكون دولة إسرائيل لكل مواطينيها"، وأضاف:"نحن نرفض التطرف من كلا الطرفين، ولا يوجد مكان بيننا للمجموعات الارهابية. يجب أن نعيش سويًا ونموت سويًا، اتمنى أن تصل يا بوجي الى رئاسة الحكومة وتقدس وقتك للمساواة والتعايش في الوسط العربي ايضا"، على حد قوله.
 
أما رئيس المعارضة، يتسحاق هيرتسوغ، فقد قال في كلمته:"أفتخر بمدينة طمرة وأرحب بكم في هذا اللقاء، أنا أعرف رئيس البلدية منذ زمن وأعرف أنه يخدم شعبه ومجتمعه"، وتابع:"بداية، دعوني أقدم أسفي الشديد عن رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو الذي الغى زيارته للوسط العربي، والتي كانت مقررة اليوم في مدينة سخنين، أنا أعتقد أن المواطنين العرب في اسرائيل ليسوا مواد تستعمل في الانتخابات فقط، بل  يجب أن يكون العرب في اسرائيل متساوين في الحقوق والخدمات في شتى المجالات". وأضاف هيرتسوغ:"إسرائيل دولة لجميع مواطينيها، وأنا وصلت الى هنا لكي اسمع منكم وتسمعوا مني، أعتقد أن ألغاء نحو نصف مليون شيكل من المزانية الاخيرة، والتي كان من المقرر منحها للوسط العربي، هو عمل غير مسؤول من قبل الحكومة، ويجب العمل على إعادة هذه المزانية وبشكل فوري. عملنا واحد ومشترك لرفض جميع الارهابيين من كلا الطرفين"، بحسب هيرتسوغ.

 
من اليميمن- رئيس بلدية طمرة د.سهيل ذياب ويتسجاق هيرتسوغ

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.09
EUR
4.78
GBP
243746.26
BTC
0.53
CNY