الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 02:02

الغدير تخرج فوجها الـ11 في سخنين

من امين بشير
نُشر: 28/06/08 16:32

إحتفلت مدرسة الغدير الابتدائية في سخنين بتخريج الفوج الحادي عشر من طلابها السوادس بحضور مدير المدرسة المربي حسن غنايم والهيئة التدريسية والمحامي محمود شاهين رئيس لجنة اولياء امور الطلاب واعضاء اللجنة والخريجين واهاليهم.



وافتتح الحفل الطالبة أفنان أمين بشير عريفة الحفل والتي رحبت بالمشاركين في حفل التخريج وقالت "ازف الرحيل ولم يتبقى غير القليل سنوات ست امضيناها معكم ونحن نرتوي من نهر عطاءكم فما اجمل العمر الذي قضيناه هنا ، ننهل من ينابيع العلم وسحابات المعرفة، استظللنا تحت سماء مدرستنا ست سنوات باكملها كانت هي اولى مراحلنا التعليمية لذلك لن ننساها وسنخلد في القلب ذكراها.



والقى المربي حسن غنايم مدير المدرسة بكلمة فاشاد بالفوج المحتفى به وبالانجازات العلمية والرياضية التي تم تحقيقها على الصعيد المحلي والقطري وان هناك ارتفاع بنسبة الجوائز التي حصلت عليها المدرسة والفضل يعود لكل طالب في المدرسة بعد العمل الدؤوب والمثابر للهيئة التدريسية وطاقم المعلمين وشكر لجنة اولياء امور الطلاب على دعمهم المتواصل وتمنى للطلاب الخريجين النجاح في المراحل التعليمية المستقبلية ، وشكر طالبات جمعية العامر على مساهمتهن في التطوع والمساعدة وقدم لهن بمشاركة المحامي محمود شاهين شهادات تقدير وعرفان.
وقدم الطالبان نورس حيادرة ووجدي نقولا معزوفتين رائعتين على العود والكمان فيما شارك الطلاب سالي سيد احمد وكلارا خوري وروان قسوم باغنية كان عنا طاحونة.



وقدمت السيدة عليا شاهين بوصية لابنها الخريج بعنوان "وصية الى ولدي"فيما القت الطالبة شام ابو صالح كلمة نيابة عن طلاب الصفوف السادسة موجهة اياها لطلاب الصفوف الخامسة كما وشارك الطالب معتز شواهنة والطالبتين التوأمين صفا ومروة سيد احمد في حمل الوسادة وهي عبارة عن نقل الامانة من جيل لآخر.
اما البرنامج الفني فشارك به الطالب خليل شاهين من خلال معزوفة على الكمان ومسرحية كوميدية بعنوان "تخريج بالقوة"من تمثيل نورس حيادرة ومحمد سيد احمد وخالد غنايم واشراف المربي يوسف الياس واختتم الحفل بعرض لفرقة الدبكة التابعة للمدرسة وتوزيع شهادات انهاء المرحلة الابتدائية وصور الخريجينبمشاركة المربية نهى ابو يونس والمربي كمال غنايم والمربية سعاد سيد احمد والمربي حمد سيد احمد ومدير المدرسة المربي حسن غنايم.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.02
EUR
4.71
GBP
214540.94
BTC
0.52
CNY