الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 19:02

إستطلاع: بايرن ميونخ المرشح الأقوى لحصد لقب الدوري الألماني

كل العرب
نُشر: 10/08/15 16:48,  حُتلن: 21:46

أشار إستطلاع الرأي الذي أجرته وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) إلى أنّ كل من بيتر شتوجر مدرب كولون ومارتين شميت مدرب ماينز هما الوحيدين اللذين لم يرشحا غورديولا وفريقه لنيل اللقب

رشّح عدد من مدربي الدوري الألماني لكرة القدم، نادي بايرن ميونيخ ليتوّج بطلًا في الموسم الجديد من البوندسليغا، والذي تنطلق منافساته الجمعة المقبل. حيث أظهر إستطلاع للرأي أنّ 16 دربًا من أصل 18 يتوقعون أنّ ينجح المدرب الإسباني جوسيب غوارديولا بتتويج فريقه بلقب البوندسليغا.


بايرن ميونخ بطل البونديسليغا موسم 2014/2015

كما وأشار إستطلاع الرأي، الذي أجرته وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ)، إلى أنّ كل من بيتر شتوجر مدرب كولون، ومارتين شميت مدرب ماينز، هما الوحيدين اللذين لم يرشحا غورديولا وفريقه.

ونوّه المدرب شميت: "أتوقع صراعا ثلاثيا على الأقل في المقدمة، دورتموند وفولفسبورغ سيصعبان الأمور على بايرن، ويحتمل أن يشهد ختام الموسم مفاجأة". بينما قال شتوغر: "بالطبع بايرن ميونيخ هو الأبرز في كرة القدم الألمانية ولكن أندية أخرى تقدم عملا رائعا أيضا".

الجدير ذكره أنّ بايرن ميونيخ توّج بلقب البوندسليجا في المواسم الثلاثة الماضية، ويتطلع الآن إلى أن يصبح أول فريق يتوج بالبوندسليغا لأربعة مواسم متتالية، ويستهل مشواره في الموسم بمواجهة هامبورغ الجمعة المقبل.

جوارديولا: بن عطية إضافة كبيرة ويستحق الإشادة بعد أدائه
المدرب الإسباني جوسيب غوارديولا 

مقالات متعلقة

Got