اسواق العربEconomy

الكترا المسوق الحصري لحل Sensibo في البلاد
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
21

حيفا
غيوم متناثرة
21

ام الفحم
غائم جزئي
22

القدس
غائم جزئي
21

تل ابيب
غائم جزئي
21

عكا
سماء صافية
22

راس الناقورة
سماء صافية
22

كفر قاسم
غائم جزئي
21

قطاع غزة
سماء صافية
19

ايلات
سماء صافية
16
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

شركة الكترا المسوق الحصري لحل "سانسيبو- Sensibo " في البلاد

الحاسوب النقال، جهاز السمارتفون، الحاسوب اللوحي ، التلفاز الذكي، كاميرا المراقبة، جهاز التوجيه في السيارة ، ساعات، نظارات، براد، غسالات، فرن، هذه بعض الادوات التي متصلة في الانترنت ومتصلة ببعضها كجزء من الاتجاه العالمي لربط كل الامور في ا

ياجيل وايت مدير عام الكترا للتكييف:

التعاون مع شركة Sensibo يتماشى مع إستراتيجيتنا ومن خلاله يمكننا تطبيق وتنفيذ هذه الاستراتيجية

نحن ملتزمون لتقديم الحلول الكاملة لكل احتياجات زبائننا في السوق مع الحفاظ على ما يُميزنا من ابتكار تكنولوجي، جودة عالية وخدمة مهنية


الحاسوب النقال، جهاز السمارتفون، الحاسوب اللوحي ، التلفاز الذكي، كاميرا المراقبة، جهاز التوجيه في ال سيارة ، ساعات، نظارات، براد، غسالات، فرن، هذه بعض الادوات التي متصلة في الانترنت ومتصلة ببعضها كجزء من الاتجاه العالمي لربط كل الامور في الانترنت.

انطلاقا من الاتجاه العالمي، بدأت شركة الكترا منذ يوم الثلاثاء تسويق جهاز لا سلكي للتحكم بالمكيفات ومراقبتها عن بُعد، من انتاج شركة الستارت-اب Sensibo،الجهاز الذي يُخول ادخال المكيف المنزلي الى لائحة المنتجات الفاخرة.  في نهاية مرحلة طويلة شملت مراقبة مشددة في عدة اماكن عمل، قرر قسم المكيفات في شركة الكترا، البدء بتسويق جهاز Sensibo بشكل حصري في مركز خدمات الشركة ومن خلال آلاف المسوقين والمركبين في البلاد.
ياجيل وايت، مدير عام الكترا للتكييف قال: "نحن ملتزمون لتقديم الحلول الكاملة لكل احتياجات زبائننا في السوق مع الحفاظ على ما يُميزنا من ابتكار تكنولوجي، جودة عالية وخدمة مهنية". وأضاف قائلا: "التعاون مع شركة Sensibo يتماشى مع إستراتيجيتنا ومن خلاله يمكننا تطبيق وتنفيذ هذه الاستراتيجية".
يمكن تركيب جهاز Sensibo على المكيف قبل او بعد تركيبه ويقوم هذا الجهاز بإيصاله بشكل لا سلكي مع الانترنت ، وبالتالي يمكنكم من التحكم بالمكيف من خلال تطبيق من داخل وخارج المنزل، ما يسمح بجمع معلومات وتحليل المعلومات حول بيئة المكيف من خلال مجموعة من التعليمات المتسللة (خوارزمية) خاصة للتوفير في الطاقة واستهلاك الكهرباء.
جهاز Sensibo مرتبط بخدمة IFTTT التي تسمح للمستخدم بتحديد اوقات تشغيل وايقاف المكيفات عن بعد، اضافة الى ذلك يتميز هذا الجهاز بقدرته على التكيف وقدرته على الحصول على التحديثات المتكررة، وسيتم في المستقبل ادخال تحديثات في الجهاز للتمكن من تشغيل/ايقاف تشغيل المكيفات بشكل اوتوماتيكي عند الدخول او الخروج من الغرفة.
تكلفة الجهاز الاساسي الذي يشمل وحدة تتصل في الشبكة البيتية(Hub) ووحدة الكترونية المركبة على المكيف(Pod) 599 شيكل، وهي متوفرة في مركز خدمات الكترا الهاتفي والمركبين المعتمدين.
ع.ع.

كلمات دلالية
البحث عن شاب دخل الى شاطئ في تل ابيب ولم يخرج