الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 10 / مايو 07:02

الاثنين المقبل: بلدية شفاعمرو تنظم مؤتمرًا لرجال الأعمال الشفاعمريين

كل العرب
نُشر: 07/08/15 23:02,  حُتلن: 23:59

أسعد تلحمي في بيانه:

أكّدت البلدية أنّ الدّعوة موجهة لجميع رجال الأعمال أبناء المدينة وجميع أصحاب المصالح التجارية فيها

وصل إلى وقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن أسعد تلحمي النّاطق بلسان بلديّة شفاعمرو جاء فيه ما يلي: تحت شعار "معًا نطوّر اقتصاد مدينتنا" واستمرارًا لأعمال تطوير البنى التحتيّة في المنطقة الصناعية في مدينة شفاعمرو وبلوغ مراحل متقدمة لإقامة المنطقة الصناعية اللوائية الجديدة (في منطقة الكسارة سابقًا)، تنظم بلدية شفاعمرو مؤتمرًا لرجال الأعمال الشفاعمريين وأرباب الصناعة والمصالح التجارية في المدينة وذلك يوم الاثنين المقبل (10.8.2015) الساعة الثالثة عصرًا في قاعة إشكول بايس". ويندرج تنظيم المؤتمر في إطار سياسة إدارة البلدية التواصل مع الناس وتعزيز العلاقات مع رجال الأعمال في المدينة من أجل تطويرها. ويشارك في المؤتمر "اتحاد الصناعيين في الشمال برئيسه ليئور افلباوم".

وأضاف البيان: "ويتضمّن المؤتمر كلمات لرئيس البلدية أمين عنبتاوي والقائم بأعماله نسيم جروس ورئيس اتحاد الصناعيين في الشمال ليئور افلباوم، وعرضًا محوسبًا للمراحل التي أنجزت في تطوير البنى التحتية في المنطقة الصناعية الحالية وفي إقامة المنطقة الصناعية اللوائية الجديدة. كما يشارك في المؤتمر مديرو أقسام مختلفة في البلدية (الجباية والهندسة والبنى التحتية). ثمّ يقدّم رجال الأعمال المشاركون ما لديهم من اقتراحات وملاحظات ومطالب من البلدية".

واختتم البيان: "وأكّدت البلدية أنّ الدّعوة موجهة لجميع رجال الأعمال أبناء المدينة وجميع أصحاب المصالح التجارية فيها" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة