الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 20:01

جمهور هبوعيل الدالية يطالب المجلس بإنقاذ الفريق

سليمان حلبي -
نُشر: 07/08/15 19:24,  حُتلن: 23:19

رضوان ناطور:

لن أقوم بتسجيل الفريق إذا لم أتلقّ الدّعم الكافي من المجلس المحلي دالية الكرمل

عامر حسيسي:

نحن كمجلس محلي سندعم الفريق وذلك بعد أن تلقّينا تسريح لذلك فالقضيّة الماديّة لن تكون عقبه أمام نجاح الفريق

رفيق حلبي:

هبوعيل دالية الكرمل لن يخطو لوحده أبدًا واللون الأحمر سيعود مع دعم محلّي وكادر محلّي ليحتل الصدارة والقمم

بعد أن بات واضحا أنّ فريق هبوعيل معين دالية الكرمل في طريقه للتفكّك لعدم تسجيل الفريق في مكاتب الاتحاد العام، ولم يتبقّ إلّا يومين على انتهاء موعد التسجيل والإعلان عن الفرق التي ستشارك العام القادم ضمن الاتحاد العام.


لاعبو هبوعيل الدالية


وكان رضوان ناطور رئيس الإدارة قد أعلن في أكثر من مناسبه أنّه "لن يقوم بتسجيل الفريق إذا لم يتلقّ الدّعم الكافي من المجلس المحلي دالية الكرمل".

ويشنّ جمهور الفريق، في الأيّام الأخيرة، حملة إعلاميّة واسعة على صفحات الفيسبوك حيث كتبوا عبارات كثيرة تعبّر عن محبتهم للفريق ومن ناحية أخرى تعبّر عن خوفهم من ضياع هذا الفريق العريق. أنصار الفريق والذين يقومون بالضغط على المؤسسات لدعم الفريق يضعون على الفيسبوك صورًا لمراحل تواجد فيها الفريق في قمّة كرة القدم العربيّة والاسرائيليّة ويكتبون "كان مصدر أفراحنا"، "بنجاحاته ملكنا الدنيا"، "ياما ناطحنا السحاب"، "سنشتاق كثيرًا" وعبارات كثيرة أخرى.

وفي حديث خاص لموقع العرب مع عامر حسيسي عضو المجلس وحامل حقيبة الرّياضة، أوضح أنّه "يأمل أن تقوم الإدارة بتسجيل فريق هبوعيل دالية الكرمل والاعتماد على لاعبي البيت"، وطالب الإدارة "ببناء خطّة عمل لخمس سنوات يتمّ من خلالها دعم فريق الشّبيبة وانخراطه في فريق الكبار، ومن ناحيتنا كمجلس محلي سندعم الفريق والقضيّة الماديّة لن تكون عقبة أمام نجاح الفريق" .

من جهته، ردّ رفيق حلبي رئيس المجلس المحلي دالية الكرمل على صفحته الاجتماعية على توجّهات الجمهور، حيث كتب: "هبوعيل دالية الكرمل لن يخطو لوحده أبدًا واللون الأحمر سيعود مع دعم محلّي وكادر محلّي ليحتل الصدارة والقمم، جميع الأمور يتم تنظيمها". 

مقالات متعلقة