الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 01:02

الفرنسي تيري هنري: على آرسنال إتمام صفقة بنزيما للفوز بالبطولة

كل العرب
نُشر: 07/08/15 12:37,  حُتلن: 17:57

هنري أعرب عن فرحته وبارك فكرة التعاقد مع الفرنسي كريم بنزيما من ريال مدريد 

قال النجم الفرنسي العالمي تيري هنري، أسطورة نادي آرسنال الإنجليزي السابق لكرة القدم، إنّه من الضرورة على النادي التعاقد مع مهاجمين كبار للعب الى جانب مهاجم الفريق جيرو.

وأعرب النجم الفرنسي عن فرحته، وبارك فكرة التعاقد مع الفرنسي كريم بنزيما من ريال مدريد، مؤكدًا ضرورة إتمام هذه الصفقة، حيث أكّد أن آرسنال سيحقق لقب الدوري في حال التعاقد مع بنزيما. وقال في تصريحات نشرتها صحيفة ماركا الإسبانية يوم الجمعة: "بنزيما قادر على تحقيق لقب الدوري الإنجليزي مع آرسنال، وجيرو رائع لكن يجب على فينغر التعاقد مع مهاجم من اصحاب المستوى العالي، وجود جيرو وحيدًا لن يمكّن الآرسنال من تحقيق البريميرليج".

وتابع هنري أسطورة الغانرز حديثه: "معظم أندية البريمرليج تملك مهاجمين رائعين في الخط الأمامي، وقد شاهدنا أجويرو عندما لعب وحيدا في قلب مانشستر سيتي الأمر الذي منع السيتي من إحراز اللقب، لذلك يجب على كل فريق يطمح لإحراز الألقاب بامتلاك لاعبًا آخرًا يصنع الأهداف".

يذكر أن النجم تيري هنري قدم الكثير لنادي آرسنال، وكاد أن يتوجها بلقب دوري الأبطال 2006 في المباراة التي خاضها فريقه أمام برشلونة، إلا أن النادي الكتالوني توج باللقب بواسطة هدفين سجلهما كل من إيتو وبيليتي، بينما سجل سول كامبل هدفًا للآرسنال برأسية. 

مقالات متعلقة

Got