الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 02:02

بلدية الطيرة تصادق على اقامة مكتبة عامة ومحطّة اطفاء

كل العرب
نُشر: 06/08/15 19:58,  حُتلن: 20:02

أبرز ما جاء في البيان: 

استعرض رئيس البلدية جميع البنود المقترحة على جدول البحث من ميزانيات ومشاريع وغيره حيثُ نوقشت الأمور بشكل واضح بمشاركة الجميع وطُرحت العديد من المسائل والتصورات والحلول للعديد من الأمور وقد تمّ في نهاية الجلسة التصويت والمصادقة بالإجماع على جميع البنود المطروحة

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب، الخميس، بيان صادر عن حارث عيسى - بلدية الطيرة، جاء فيه "صادقت بلدية الطيرة على اقامة مكتبة عامة ومحطّة اطفاء في المدينة، وبناء مركز جديد للشؤون الاجتماعية، وذلك خلال جلسة للبلدية عُقدت مساء يوم الأربعاء 5/8/2015 برئاسة رئيس البلدية المحامي مأمون عبد الحي، وبحضور القائم بأعماله المحامي سامح عراقي، نائب رئيس البلدية د. وليد ناصر، وكيل الرئيس السيد حسام سلطان، مدير عام بلدية الطيرة د. عبد الرحمن قشوع، كما وشارك في الجلسة السيد يوسف خاسكية محاسب البلدية، المستشار القانوني للبلدية المحامي منير ناصر، وجميع أعضاء بلدية الطيرة".


مأمون عبد الحي 

وأضاف البيان "خلال هذه الجلسة التي حضرها جميع أعضاء البلدية من ائتلاف ومعارضة، استعرض رئيس البلدية جميع البنود المقترحة على جدول البحث من ميزانيات ومشاريع وغيره، حيثُ نوقشت الأمور بشكل واضح بمشاركة الجميع، وطُرحت العديد من المسائل والتصورات والحلول للعديد من الأمور وقد تمّ في نهاية الجلسة التصويت والمصادقة بالإجماع على جميع البنود المطروحة، ولم يتم التوصل إلى صيغة توافقية بشأن تمديد اتفاقية شركتي توماشين وعتيد لسنة اضافية أخرى على أن يتم الإعلان عن مناقصة جديدة خلال الفترة المقبلة".

وتابع البيان "أهم البنود التي تمّ المصادقة عليها بالإجماع خلال الجلسة كانت كالتالي: المصادقة على ميزانية تطوير بقيمة 1,298,000 شاقل جديد لبناء مركز للشؤون الاجتماعية بتمويل من وزارة الشؤون الاجتماعية. المصادقة على بناء مكتبة عامّة بقيمة 900,000 شاقل بتمويل من صندوق التركات. المصادقة على بناء ورشة لتعليم النجارة في مدرسة المفتان بقيمة 427,000 بتمويل من مفعال هبايس. المصادقة على ميزانية تطوير بقيمة 728,202 شاقل في مدرسة العمرية بتمويل من وزارة المعارف. كما تمّ المصادقة على ميزانيات تطويرية أخرى عديدة تتعلق بروضات الأطفال ومدرستي المفتان والعمرية والمكتبة العامة، وبرامج محاربة السموم والكحول، وتحسين الخدمات المتعلّقة بالطرق والأرصفة ووسائل الأمان".

مقالات متعلقة