الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 09:02

عملية دهس واصابة 3 جنود قرب بيت ايل والجيش يطلق النار على منفذها

كل العرب
نُشر: 06/08/15 15:33,  حُتلن: 19:28

بيان نجمة داوود الحمراء:

أصيب خلال عملية الدهس 3 جنود إثنان بجروح خطيرة في الرأس والصدر وهما في العشرينات من عمرهما حيث تم نقل أحدهما الى مستشفى "هداسا" في عين كارم أما الآخر تم نقله الى "حفيرا" بواسطة طائرة عامودية تابعة للجيش

لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي:

تم القيام بعملية دهس بالقرب من مستوطنة "شيلا"- سنجل الى الشرق من رام الله تم وعلى ما يبدو القيام باطلاق النار على المركبة حيث أصيب سائقها بجروح بالغة الخطورة كما وأصيب 3 آخرين بجروح بين طفيفة وخطيرة

نتنياهو:

من المستغرب بنظري بأن أولئك الذين سارعوا إلى إدانة الإرهاب الذي استهدف الفلسطينيين يخرسون عندما الإرهاب يستهدف اليهود

قالت مصادر اسرائيلية إن "ثلاثة جنود اسرائيليين أصيبوا اليوم الخميس بجروح بعد تعرضهم بحسب الشبهات لعملية دهس عند مفرق "شيلا" بمحاذاة مستوطنة بيت ايل شمال شرق رام الله. وانقلبت المركبة التي نفذت عملية الدهس عند محاولة هربها من المكان، وعلى ما يبدو تم اطلاق النار على السائق المشتبه الذي كان يقودها"، وفقا للمصادر.

شاهدوا فيديو من مكان الدهس

وقال الناطق بلسان الاسعاف التابع لنجمة داوود الحمراء إنه قرابة "الساعة 15:11 وصل بلاغ الى نجمة داوود الحمراء في لواء القدس عن اصابة 3 جنود بعد تعرضهم للدهس في شارع رقم 60 ، فيما وصلت طواقم الاسعاف الى المكان اضافة الى الفرقة العسكرية الطبية وقدمت العلاج لثلاثة مصابين اثنان منهم اصيبا بجروح خطيرة بالرأس بينما وصفت اصابة الثالث بالطفيفة" كما جاء في بيان نجمة داوود الحمراء.

نقل مصاب الى هداسا
وتابع الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء في بيانه "أن السيارة التي نفذت الدهس تعرضت للانقلاب وبداخلها سائق مصاب، هذا وأصيب خلال عملية الدهس 3 جنود إثنان بجروح خطيرة في الرأس والصدر وهما في العشرينات من عمرهما حيث تم نقل أحدهما الى مستشفى "هداسا" في عين كارم أما الآخر تم نقله الى "حفيرا" بواسطة طائرة عامودية تابعة للجيش الإسرائيلي أما المصاب الثالث فمازال في المكان ويتم تقديم الاسعافات الأولية له".


مكان عملية الدهس

قالت لوبا السمري الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي في بيان وصل الى موقع العرب اليوم الخميس أنه "تم القيام بعملية دهس بالقرب من مستوطنة "شيلا"- سنجل الى الشرق من رام الله تم وعلى ما يبدو القيام باطلاق النار على المركبة حيث أصيب سائقها بجروح بالغة الخطورة كما وأصيب 3 جنود بجروح بين طفيفة وخطيرة"، وفقا للبيان.
 

الجيش: قوات الأمن أطلقت النار على المركبة
وقال أفيخاي أدرعي الناطق بلسان الجيش الإسرائيلي إن "عملية دهس وقعت قرب مفرق "سينجل" وعلى ما يبدو أصيب خلالها 3 أشخاص علمًا أن قوات الأمن التي تواجدت في المكان قامت باطلاق النار على المركبة وأصيب سائقها".

نتنياهو: أود أن أشيد بجنود الجيش الذين ردوا بشكل سريع
هذا ووصل بيان من أوفير جندلمان المتحدث باسم رئيس الوزراء نتنياهو للإعلام العربي، جاء فيه: "قال رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو تعقيبا على عملية الدهس الإرهابية التي ارتكبت في مفترق شيلو: أود أن أشيد بجنود الجيش الذين ردوا بشكل سريع وأطلقوا النار على الإرهابي الذي نفذ عملية الدهس وأتمنى الشفاء العاجل للجرحى. من المستغرب بنظري بأن أولئك الذين سارعوا إلى إدانة الإرهاب الذي استهدف الفلسطينيين يخرسون عندما الإرهاب يستهدف اليهود"، وفقا لأقواله.

وجاء على لسان افيخاي ادرعي المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي:"ان المصابين هم جنود في الجيش، علمًا ان اثنين من بينهم اصيبا بجراح بالغة الخطورة، بينما المصاب الثالث بجراح طفيفة، وقد تم نقلهم الى المستشفى لتلقي العلاج".


 

 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.82
USD
4.10
EUR
4.78
GBP
245862.14
BTC
0.53
CNY