الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 11:02

مدرب السيتي بيلغريني: واثق جدًا من فوزنا بلقب الدوري الإنجليزي

كل العرب
نُشر: 06/08/15 15:08,  حُتلن: 22:59

بيلغريني:

أنا على ثقة تامة بأننا سنقدم موسما ناجحا للغاية ولابد لنا من إعادة اللقب من جديد إلى هنا من أجل مشجعينا.. لقد استعدادنا للموسم الجديد مضى بصورة طيبة

قال التشيلي مانويل بيلغريني، مدرب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، إنّه "واثق جدًا بأن فريقه سيفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في الموسم الحالي"، علمًا أنّ النادي الانجيزي احتل المركز الثاني بين فرق دوري إنجلترا الممتاز مختلفا بثماني نقاط خلف تشيلسي البطل في الموسم الماضي كما خسر وديا مؤخر أمام ريال مدريد الاسباني وشتوتغارت الألماني.


مانويل بيلغريني

هذا ولم يستبعد إمكانية التعاقد مع مزيد من اللاعبين الجدد تعزيز صفوف الفريق. وقال بيلغريني (61 عاما) أيضًا:"أنا على ثقة تامة بأننا سنقدم موسما ناجحا للغاية ولابد لنا من إعادة اللقب من جديد إلى هنا من أجل مشجعينا.. لقد استعدادنا للموسم الجديد مضى بصورة طيبة".

وبعد بيع شتيفان يوفتيتش إلى انترناسيونالي الايطالي واحتمال انتقال ايدن جيكو إلى روما فإن من المتوقع أن يبدأ سيتي الموسم الجديد بوجود مهاجمين اثنين صريحين فقط في صفوفه هما ويلفريد بوني وسيرغيو أغويرو. وقال بلغريني عن لاعبه الجديد:"رحيم سترلينغ يمكنه أيضا اللعب في الخط الأمامي. وأعتقد أننا سنتعاقد مع لاعبين آخرين لكن ليس في خط الهجوم".

مقالات متعلقة

Got الإنجليزي