الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 18:02

فالدانو الأرجنتيني يدافع عن ميسي ويتمنى له أن لا يصاب بالإحباط

كل العرب
نُشر: 06/08/15 13:36,  حُتلن: 22:59

أعرب فالدانو عن قلقه من الغياب المحتمل لميسي عن المباريات المقبلة للمنتخب الأرجنتيني في ظل الشائعات التي تثور حول إمكانية اعتزال نجم برشلونة الأسباني اللعب الدولي

قال خورخي فالدانو االمدرب ومدير الكرة السابق لنادي ريال مدريد الإسباني في تصريحات لشبكة (تي واي سي سبورتس) التلفزيونية: "هذا الأمر يشعرني بالخزي، نحن نتحدث عن اللاعب الأفضل في العالم وأحد أفضل اللاعبين على مر التاريخ، العالم أجمع يستمتع به ونحن هنا نكيل له الاتهامات".


خورخي فالدانو

وكان اللاعب الأرجنتيني السابق الفائز ببطولة كأس العالم مع منتخب بلادع، عام 1986 بالمكسيك، قد دافع في وقت سابق عن مواطنه ليونيل ميسي بعد خسارته نهائي مونديال البرازيل 2014، ونهائي بطولة كوبا أمريكا الأخيرة. وهكذا، انضم فالدانو في حملة الدفاع عن ميسي، للاعب كرة السلة ايمانويل خينبولي، الذي أكد الأسبوع الماضي أن الانتقادات ستدمر ميسي، وقال أيضا: "ثم بعد ذلك سيهرعون إلى البكاء في الأركان لأن اللعنة ستحل بهم يومًا ما". وتمنى فالدانو بألا يشعر ميسي بالملل أو بالإرهاق النفسي، حيث قال: "أتمنى ألا يتسبب هذا الأمر في غضب واتخاذ قرار لا عودة فيه".

وأعرب فالدانو عن قلقه من الغياب المحتمل لميسي عن المباريات المقبلة للمنتخب الأرجنتيني، في ظل الشائعات التي تثور حول إمكانية اعتزال نجم برشلونة الأسباني اللعب الدولي، وجاءت تصريحات فالدانو في إشارة لما قاله خيراردو مارتينو، المدير الفني لمنتخب التانجو الأسبوع الماضي، عندما أكد أنه كان ليترك المنتخب لو كان في موقع ميسي.

وقال مارتينو أنه ليس قلقا من عدم قبول ميسي الانضمام للمنتخب إذا ما دعي إلى ذلك، ولكنه يرى أن هذا الأمر يتسبب له في احباط كبير. وأضاف، أن قرار ميسي بعدم اللعب الى جانب المنتخب سيكون مقبولا ومفهوما، إلّا أن هذا الأمر لم يتحدّث به أحد حتى الآن. وردًّا على سؤال وجه له خلال مقابلة مع شبكة فوكس سبورت التلفزيونية، حول ما إذا كان ليترك المنتخب لو كان في مكان ميسي، قال: "كنت سأفعل ذلك منذ زمن بعيد".
 

مقالات متعلقة

Got