الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 03:01

ابناء سخنين يخسر أمام مكابي حيفا 1:0 ضمن مباريات كأس التوتو

سعيد عثمان -
نُشر: 05/08/15 22:11,  حُتلن: 11:05

اء الشوط الأوّل بأداء ضعيف خاصّة من لاعبي سخنين حيث أشرك المدرب إيلي كوهين أكبر عدد من اللاعبين الصغار واللاعبين الذين هم لا زالوا تحت الاختبار

خسر فريق اتحاد أبناء سخنين، مساء الأربعاء، مباراته البيتية أمام مكابي حيفا ضمن مباريات كأس التوتو، في المجموعة الأوّلى، حيث جرت المباراة على ملعب عكا بسب الترميمات الجارية في ملعب الدوحة وبحضور 1000 متفرج، غالبيتهم من مشجعي حيفا.


خلال المباراة

جاء الشوط الأوّل بأداء ضعيف خاصّة من لاعبي سخنين، حيث أشرك المدرب إيلي كوهين أكبر عدد من اللاعبين الصغار واللاعبين الذين هم لا زالوا تحت الاختبار. وكان فريق مكابي حيفا معزّزًا باللاعبين المجرّبين والكبار، مع أنّ أداءهم كان أيضًا ضعيفًا حيث أضاعوا اكثر من فرصة لتسجيل الأهداف في الشوط الأوّل، لأنّ الحارس السخنيني كان بالمرصاد لهم وصدّ عدة أهداف مؤكّدة لينتهي الشوط الاول بالتّعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني لم يختلف الوضع كثيرًا، حيث استمرّ الأداء ضعيفًا من كلا الفريقين مع سيطرة مطلقة للفريق الضّيف من حيفا، وفي الدقيقة 87 استطاع اللاعب يوسي بن ايون من تسجل هدف الفوز في المباراة، لينتهي لقاء كأس التوتو بخسارة متوقّعة للفريق السخنيني.
 

مقالات متعلقة