الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 10:02

الطيبة: مشاركة واسعة في فعاليّات برنامج الطيبة مدينة الأولاد والشبيبة

كل العرب
نُشر: 05/08/15 20:23,  حُتلن: 21:16

تمّ اجراء بعض التعديلات على البرنامج نظراً لموجة الحر الشديد التي تجتاح البلاد، فقد تمّ تأجيل بعض الفعاليّات التي كانت من المقرّر أن تقام في الملعب البلدي

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن بلديّة الطيبة جاء فيه ما يلي: "شارك العديد من أطفال وشبيبة وأهالي الطيبة بالفعاليّات الثقافيّة والتربويّة والترفيهيّة التي تنظّمها وحدة الشبيبة وقسم التربية والتعليم في بلديّة الطيبة، بالتعاون مع المجلس الطلابي البلدي، ضمن برنامج "الطيبة مدينة الأولاد والشبيبة". ويذكر أنّ البرنامج يستمر لغاية يوم الخميس 13.08.2015. وتقام غداً الخميس 06.08، ورشات ابداعيّة وفنيّة في موضوع التسامح لأبناء الشبيبة، وذلك بين الساعات 17:30-21:00 في قاعة تبواح بايس".


خلال البرنامج

وأضاف البيان: "ويذكر أنّه كان قد تمّ اجراء بعض التعديلات على البرنامج نظرًا لموجة الحر الشديد التي تجتاح البلاد، فقد تمّ تأجيل بعض الفعاليّات التي كانت من المقرّر أن تقام في الملعب البلدي، أو نقلها إلى موقع آخر".

واختتم البيان: "ويشار إلى أنّ البرنامج يشمل فعاليّات عديدة ومتنوعة لأبناء الشبيبة والأطفال، كيوم التراث الطيباوي وسينما وورشة طبخ صحي ودوري الشطرنج والأشغال اليدويّة وعرض ستاند أب وعرض موسيقي وعرض لحيوانات غريبة وغيرها. وسيشارك في العروضات والورشات فنانين معروفين ومبدعين كجميل معيكي ولما أبو غانم وفتنة جابر وغيرهم" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة