الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 23:01

مشادات كلامية بين عضوي مجلس دالية الكرمل قدور وحلبي خلال جلسة غير اعتيادية

سليمان حلبي- مراسل
نُشر: 05/08/15 15:57,  حُتلن: 18:54

شهت الجلسة نقاشات لاذعة ومشادات كلامية وتهجمات شخصية بين نائب الرئيس معين حلبي وعضو المجلس مرزوق قدور مما إضطر عضو المجلس عامر حسيسي لترك الجلسة

عقد المجلس المحلي في دالية الكرمل جلسة غير إعتيادية، بناءً على طلب عضو المجلس المحلي ونائب الرئيس السابق مرزوق قدور، والذي توجه لرئيس المجلس المحلي رفيق حلبي برسالة لعقد جلسة طارئة من أجل بحث موضوع قرار الانضمام إلى مجمع المياه "موتسكين".


صور من الجلسة

مرزوق قدور عرض أمام الرئيس والاعضاء وجهة نظره في هذا الموضوع، وطالب بعدم الإلتحاق بالمجمع وذلك بعد التزام الرئيس بعدم الانضمام دون الموافقة على ربط جميع البيوت دون الاستمارة رقم 4. من جهته أعرب رفيق حلبي عن موقفه بعدم الانضمام للمجمع دون فحص الامور بصورة جيدة وجذرية ومن ثم الالتحاق للمجمع. وأوضح رفيق حلبي أن الامر لم يتغير ولم يضم أحدا للمجمع لكنه ما زال يفحص الامور وبعدها سيأخذ القرار مع زملائه.

هذا، وقد شهت الجلسة نقاشات لاذعة ومشادات كلامية وتهجمات شخصية بين نائب الرئيس معين حلبي وعضو المجلس مرزوق قدور مما إضطر عضو المجلس عامر حسيسي لترك الجلسة، والعودة بعد ذلك ليوضح للجميع أنّه "لا يروق له ارتفاع الاصوات في الجلسات".
يذكر أنّ المجلس المحلي قرر أن ينتظر تصريحًا من وزارة الداخلية حول إمكانية الالتحاق بالمجمع دون استمارة رقم 4 ومن ثم سيتم الالتحاق بمجمع المياه ووفقا للقانون.

مقالات متعلقة