الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 13:02

تمتعي بإطلالة صيفية منعشة وجريئة مع نصائح العرب.نت

كل العرب
نُشر: 04/08/15 16:37,  حُتلن: 14:45

ما هي أهم وأجمل صيحات صيف 2015؟ تابعي مع العرب.نت!

صيف 2015 يحمل معه الكثير من صيحات الموضة المميزة، لتتمتعي بإطلالات منعشة وجريئة وصاخبة بالألوان الزاهية والجميلة، وبالتصاميم والقصّات المختلفة والمتنوعة، لتظهري متجددة ورائعة في كل إطلالة وفي كل يوم. ما هي أهم وأجمل صيحات صيف 2015؟ تابعي مع العرب.نت!


صورة توضيحية

- تسريحة الـ Up do: اعتمدي تسريحة الشعر المرفوع بالرفعة المنخفضة او الـ Up do وارسمي لاطلالتك خطاً عصرياً ومريحاً في الوقت نفسه. تعكس هذه التسريحة حيويتك وحرية تنقّلك.

- الطلة البرونزية: إسعي الى تحقيق اطلالة المكياج البرونزي من خلال اعتماد كريم الاساس البرونزي والبودرة السمراء. تدخلك هذه الاطلالة حيوية الصيف وجماله.

- الشعر الرمادي: جربي صبغة الشعر الرمادي، إنها الموضة الاكثر رواجاً هذا الصيف، وعبري عن أهمية التألقلم مع العمر وظواهره، فالشعر الشائب ليس معرضاً للإطلالة العصرية.

- الاظافر الميتاليكية: طبّقي طلاء الاظافر بالالوان الميتاليكية اللامعة مهما اختلف لونها. تليق هذه الالوان بالأظافر الطويلة والصحية.

- اللون الأزرق الفاتح: أدخلي لون الأزرق الفاتح على مكياجك، إن كان من حيث تطبيق طلاء الأظافر أو ظلال العيون. كما يمكنك اعتماد هذا اللون الصيفي الحيوي بواسطة الكحل داخل العين.

- اللون المشمشي: لا تحرمي وجنتيك من اللون المشمشي أو البرتقالي الدافئ الذي يعكس سحر الشمشس والبشرة البرونزية هذا الصيف.

- اللون الأحمر: رغم الحر والصيحات المتنوعة الألوان، لا يمكن للأحمر أن يغيب عن إطلالتك هذا الصيف. بأناقته وسحره يعكس شغف اطلالتك وجمالها.

مقالات متعلقة