أخبارNews & Politics

الكبابير: انعقاد المؤتمر السنوي الاسلامي الاحمدي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

انعقاد المؤتمر السنوي الخلافة الحقة على منهاج النبوة في الكبابير

تحدث كل من الشيخ موفق طريف والسفير الفلسطيني عن اهمية الاحترام لجميع الاديان والطوائف 


في ظل التحديات القصوى في وجه الإرهاب العالمي، والحركات التكفيرية الهدّامة، وأملا في خلق أجواء السلام والطمأنينة بين الشعوب عامة والأمة العربية على وجه الخصوص عقدت الجماعة الإسلامية الأحمدية في الديار المقدسة مؤتمرها السنوي تحت شعار "الخلافة الحقة على منهاج النبوة". وذلك في باحات جامع سيدنا محمود في حي الكبابير في مدينة حيفا بحضور الرئيس الروحي للطائفة الدرزية الشيخ موفق طريف وسعادة السفير الفلسطيني أمين ابو حصرة والشيخ سمير عاصي امام مسجد الجزار في عكا وأعضاء الجماعة من دول العالم الأردن وإسرائيل والسلطة الفلسطينية.

تقرير وتصوير: وجدي عودة



وسيستمر المؤتمر لمدة يومين افتتح برفع لواء الأحمدية وبعدها قدمت بعض القصائد وآيات الذكر وتخللها كلمات ترحيبية وكلمات للضيوف.

الامير محمد شريف عودة رئيس الجماعة الاحمدية اوضح في كلمته عن تعريف الجماعة الاحمدية الاسلامية واسلوبها ونهجها ورحب بالضيوف الذين استجابوا لدعوتهم وذلك من جميع الفرق والمذاهب ولخدمة الانسانية والمجتمع وارضاء لله .

وتحدث كل من الشيخ موفق طريف والسفير الفلسطيني عن اهمية الاحترام لجميع الاديان والطوائف وعن أملهما للسلام والتعايش المشترك المبني على الاحترام المتبادل. 


خلال المؤتمر

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

إقرا ايضا في هذا السياق: