الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 08:02

يونايتد يتهم راموس بالخيانة بعد اقترابه من تجديد عقده مع الريال

كل العرب
نُشر: 28/07/15 17:56,  حُتلن: 08:46

راموس توصل لاتفاق مع رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز على تجديد تعاقده 

ذكرت تقارير صحفيّة إسبانيّة أنّ قائد ومدافع ريال مدريد سيرجيو راموس في طريقه لتجديد تعاقده مع الفريق الملكي. جاء ذلك عبر موقع "إيه بي سي" الإسباني الشهير حيث أفاد أنّ راموس توصل لاتفاق مع رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز على تجديد تعاقده ولمدّة خمسة مواسم مقابل 9 مليون يورو في الموسم الواحد.

راموس خلال تدريبات الريال الأخيرة

وكانت مسألة تجديد سيرجيو راموس هي الشغل الشاغل في الوسط الكروي الإسباني خلال الفترة الماضية، لكن تواجد بيريز في الصين وبعد اجتماعه مع النجم الإسباني حسم الأمر وأصبح قريبًا جدًا من التوقيع على عقد جديد.

وقال مصدر في إدارة اليونايتد رفض ذكر اسمه لصحفية "دايلي ستار" الإنجليزية نقلته عنه صحيفة "آس" الإسبانية الشهيرة قائلًا: "إصرار النادي جاء بسبب الاعتقاد أن اللاعب أراد الانضمام لنا وكان ينوي مغادرة ريال مدريد."وأضاف: "أخبروه أن يظهر رغبته على الملأ لتسريع عملية الانتقال، لكن يبدو الآن أنه كان يقوم بلعبة منذ البداية."وانهى حديثه قائلًا: "في النهاية بدا الأمر وكأنه أراد عقدا جديدا في ريال مدريد، ويبدو أنه سيحصل على واحد، هذا ليس التصرف الذي تتوقعه من لاعب بمثل مكانته في اللعبة، الأمر يبدو كما لو أنه خان يونايتد."

مقالات متعلقة

Got يونايتد