الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 16:02

الفساتين الطويلة في تشكيلة بينيتون


نُشر: 29/06/08 17:56

عشاق الأناقة والموضة العصرية في منطقة الشرق الأوسط سيكونون صيف هذا العام على موعد مع تشكيلة استثنائية تشمل الملابس الملونة والمقلمة ذات اللمسة الكاريبية اللافتة، والفساتين الطويلة والفضفاضة، التي تطلقها دار الأزياء الإيطالية المعروفة "بينيتون" في دولة الإمارات العربية المتحدة والخليج العربي لصيف عام 2008 التي تتسم بألوانها الزاهية، وتصميماتها المريحة، وأناقتها الشبابية، ولمستها العالمية.


وقد طرحت بينيتون تشكيلة من المجموعات جاء منها مجموعة Everything’s Ethno التي ستنال إقبالاً واسعاً في المنطقة، حيث تمتاز فساتين هذه التشكيلة بمجموعة ألوانها الزاهية، وأقمشتها المريحة، وأناقتها اللافتة، وهي مثالية لأشهر الصيف الطويلة.
أما المجموعة الثانية فقد أطلق عليها اسم New Woman فتتسم بأناقتها الكلاسيكية ذات اللمسة العصرية الأخاذة، وهي تشمل موضة البنطال متدني الخصر، والأطراف الضيقة، والألوان الأساسية، والتصميمات المقلمة بكافة أشكالها. كما تشمل هذه المجموعة القمصان المستلهمة من قمصان تي-شيرت.
فيما تشمل مجموعة Patchwork Life ملابس قطنية وصوفية ذات نمطية هندسية، وزهور شرقية، ورسوم منمنمة، وهي مستلهمة من المراحل العُمرية المختلفة، وتنفرد هذه المجموعة بإمكانية مزج قطع الملابس المختلفة للظهور بأناقة فريدة.

مقالات متعلقة