الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 01:02

هبوعيل عرعرة عارة يباشر في تجديد عقود اللاعبين إستعدادًا للموسم المقبل

ابراهيم ابو عطا
نُشر: 24/07/15 12:25,  حُتلن: 14:04

اللاعب وليد صيداوي:

يوجد في هذا الموسم إستثمار ملحوظ إذ يوجد سدّ لحلقات الفراغ في الفريق وجلب العديد من لاعبي التعزيز

بالرغم من العروض التي وصلتني إلا أنني قررت أن أصعد درجة مع فريق بلدي تحديدا

في أعقاب النجاحات التي حققها فريق هبوعيل عرعرة عارة في الموسم الرياضي الماضي، تجري إدارة الفريق مباحثات تجديد العقود للاعبي الفريق استعدادًا للموسم القادم، حيث تم تجديد العقود للاعبين وليد صيداوي، وأحمد عبد الرحمن أبو عقل، وسيتم تجديد باقي العقود خلال الاسابيع القادمة.


اللاعب وليد صيداوي

وقال مدرب الفريق رسلان يونس لمراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب: "هذه الخطوة تأتي في الدرجة الثانية بعد تنفيذ خطة تعزيز الفريق بلاعبين جدد حيث تم إستقطاب ثلاثة لاعبين جدد من نخبة اللاعبين الى الفريق، كما وسيتم تنفيذ مرحلة تجديد العقود للاعبين الأصليين للفريق والذين يشكلون عماد الفريق لخوض المنافسة في السنة الكروية القادمة". وأعرب رسلان يونس عن رغبة اللاعبين بتجديد العقود والبقاء في صفوف الفريق العرعراوي لاستكمال الإنجاز الكبير الذي حققوه في الموسم الماضي.

وصرّح اللاعب وليد صيداوي والذي أحرز في الموسم الفائت 23 هدفًا قائلا: "يوجد في هذا الموسم إستثمار ملحوظ إذ يوجد سدّ لحلقات الفراغ في الفريق وجلب العديد من لاعبي التعزيز". وأكمل صيداوي يقول "إنّه "بالرغم من العروض التي وصلتني إلا أنني قررت أن أصعد درجة مع فريق بلدي تحديدا، آملا أن نرتقي ونحصد البطولة". 

يذكر أن فريق هبوعيل عرعة عارة الذي أنهى الموسم الماضي برصيد 45 نقطة في المرتبة الرابعة، سيباشر التدريبات في الايام القريبة، تحضيرًا لإستقبال الموسم الكروي القادم، وذلك بإشراف المدرّب رسلان يونس، والمدرّب بدر جهجاه.

مقالات متعلقة