أخبارNews & Politics

اتحاد المياه والصرف الصحي منطقة شفاعمرو: في الصدارة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

اتحاد المياه والصرف الصحي منطقة شفاعمرو: نحن في صدارة الاتحادات

حصول اتحاد منطقة شفاعمرو على مرتبة متقدمة جدا فيما يتعلق بعدة مجالات
المدير العام د. حجازي:

استثمار عشرات الملايين في المشاريع والخدمات يؤتي اكله باعتراف اعلى الهيئات المهنية


عمّم اتحاد المياه والصرف الصحي بيانًا جاء فيه: "حصد اتحاد المياه والصرف الصحي، منطقة شفاعمرو، تقديرًا جيّدًا جدا ضمن استبيان أجرته سلطة المياه الحكومية حول نجاعة العمل لأكثر من 50 اتحادا للمياه في البلاد. فقد أظهرت النتائج، حصول اتحاد منطقة شفاعمرو على مرتبة متقدمة جدا فيما يتعلق بعدة مجالات، فيما وصلت النتيجة الاجمالية درجة جيد جدا. وقد تناول الفحص عدة مجالات أهمها: خدمة المستهلكين وتكاليف التفعيل وأمن المياه، كما وتناول الفحص، أيضا، تطوير البنى التحتية، ومشكلة الخسس والإعلام ومعاجلة الصرف الصحي الصناعي والديون المستحقة مقابل أثمان المياه. وقد اظهر التقرير تميز اتحاد منطقة شفاعمرو، في معظم المجالات، اضافة الى مجموعة متميزة من الاتحادات على المستوى القطري".


الدكتور احمد مطلق حجازي المدير العام للاتحاد 
وأضاف البيان: "يذكر أن جودة المياه في قرى ومدن الاتحاد كانت عالية جدا خلال الاشهر الماضية وقد وصلت درجة جودتها الى حد ضاهى افضل المصادر وكان ذلك بمثابة اشارة واضحة الى العمل السليم والتخطيط السوي".
وتابع البيان: "وقد عقب الدكتور احمد مطلق حجازي المدير العام للاتحاد حول هذا الانجاز الهام قائلا:" الحمد لله، هذا الانجاز من فضله، وهو نتيجة تعب واستثمار سنوات طويلة في الادارة السليمة وبناء الانسان. هذا الانجاز يضاف الى سلسلة طويلة من الإنجازات التي نفخر بها وتصب في مصلحة المواطنين. استثمار عشرات الملايين في المشاريع والخدمات يؤتي اكله باعتراف اعلى الهيئات المهنية".
وأشار البيان: "أما رئيس مجلس ادارة الاتحاد، المحامي عماد الحاج، فقال:" اتقدم بالتهنئة الى زملائي اعضاء الادارة والى الدكتور احمد حجازي المدير العام والى اعضاء طاقم الاتحاد جميعا على هذا الانجاز الرائع، الناتج عن تعب ومثابرة وتخطيط. ونهدي هذا الانجاز للمواطنين جميعا، فهو خير دليل على المهنية العالية التي يتمتع بها اتحادنا، الناتج عن استثمار كبير في الخدمات والمشاريع التربوية، ونعد الجميع اننا سوف نستمر بهذه الانطلاقة وهذا العنفوان" إلى هنا نص البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
شفاعمرو