السلطات المحلية

إنضمام الكعبية الى اتحاد المياه والصرف الصحي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

إنضمام الكعبية الى اتحاد المياه والصرف الصحي

المدير العام د. أحمد مطلق حجازي:
الاتحاد بدأ بتقديم الخدمات للمواطنين في الكعبية- طباش- حجاجرة بشكل رسمي لتصبح الكوكب الحادي عشر في الاتحاد
الرئيس زيدان كعبية:
هذه لحظة تاريخية اهنئ نفسي واهل البلدة المجلس والاتحاد يد واحدة لقد جاء الوقت للعمل بشكل جدي على تنظيف ابار الصرف الصحي في البلدة بمساعدة الاتحاد المجلس المحلي سوف يكون الشريك الكامل للاتحاد


وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن اتحاد المياه والصرف منطقة شفاعمرو ، جاء فيه ما يلي: "اعلن المدير العام لاتحاد المياه والصرف الصحي، د. احمد مطلق حجازي، عن انضمام الكعبية- طباش- حجاجرة رسميًا الى اتحاد المياه والصرف الصحي، منطقة شفاعمرو لتصبح الكوكب الحادي عشر في الاتحاد. وقد شارك في جلسة اعلان الانضمام– والتي جرت في مكاتب الاتحاد في شفاعمرو – كل من: رئيس المجلس المحلي زيدان كعبية ومهندس المجلس جودت زعبي، وابو عبدالله حسين كعبية مركز العمل الميداني في البلدة، ومن ناحية الاتحاد فقد حضر الجلسة مهندس الاتحاد اسعد مرشد، والمهندسون: طارق الحاج، وائل زيدان، احلام صليبا حسام عبادي والمقاول ابراهيم عياشي".

خلال الجلسة

وأضاف البيان: "وفي مستهل الجلسة رحب المدير العام بالحضور وقال أنه سوف يتم اعطاء عناية خاصة للكعبية- طباش - حجاجرة، وبأن المواطنين سوف يشعرون بشكل فوري بالتغيير، وتم الاتفاق على ارسال رسالة مشتركة من قبل الاتحاد والمجلس الى المواطنين بصدد انضمام البلدة الى الاتحاد، اضافة الى ابلاغهم ببدء الاتحاد بتوفير الخدمات المتعارف عليها، وبتوفير خدمة المركز الهاتفي المجاني على مدار 24 ساعة يوميًا، وسوف تشمل الرسالة توجه للمواطنين بالتعاون مع الاتحاد ومندوبيه. أما رئيس المجلس المحلي زيدان كعبية فقال: اهنئ نفسي واهل البلدة على هذه اللحظة التاريخية، لقد جاء الوقت للعمل بشكل جدي على تنظيف ابار الصرف الصحي في البلدة بمساعدة الاتحاد، المجلس المحلي سوف يكون الشريك الكامل للاتحاد في كل المواضيع خاصة في دفع وتطوير موضوع الصرف الصحي".
وتابع البيان: "وتم الاتفاق على العديد من الامور التقنية وترتيبات العمل، ومنها تنسيق المعلومات بالنسبة للخرائط وتقدم شير التخطيطات لبناء محطة الضخ للصرف الصحي، اضافة الى ابلاغ الوزارات – خاصة جورد البيئة والصحة – بالتعاون بين الاتحاد والمجلس المحلي. وفي نهاية الجلسة قال المدير العام: نرحب باهلنا في الكعبية- طباش- حجاجرة بين اخوانهم، هذه بالفعل لحظة تاريخية، وسوف نقدم لهم كل الخدمات التي نمتاز بها تمامًا كمات نقدمها للمواطنين في البلدات الـ 10 الشريكة بالاتحاد، وانتهز هذه الفرصة لأهنئ شركاءنا الجدد بمناسبة عيد الفطر السعيد، وكل عام وانتم بألف خير" الى هنا نص البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
كعبية شفاعمرو مياه