أخبارNews & Politics

متطوعون من عارة وعرعرة مع أطفال أم حيران ووادي النعم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
15

حيفا
سماء صافية
21

ام الفحم
غيوم متناثرة
20

القدس
سماء صافية
17

تل ابيب
غيوم متناثرة
19

عكا
سماء صافية
20

راس الناقورة
سماء صافية
17

كفر قاسم
غيوم متناثرة
19

قطاع غزة
سماء صافية
20

ايلات
سماء صافية
22
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

متطوعون من عارة وعرعرة مع أطفال أم حيران ووادي النعم

نظمت مجموعة من المتطوعين والمتطوعات في عارة عرعرة والمثلث سفريات الى قرية أم حيران ووادي النعم لتقديم المعايدة للأطفال من خلال عمل فعاليات ترفيهية وتوزيع الهدايا والحلويات عليهم. حيث تم تعريف المتطوعين على القريتين المهددتين وغير المعترف

الناشطة عبير ملحم:

رسالتنا لأطفال عتير أم الحيران هي أنكم لستم وحدكم في معركة صمودكم في قريتكم


نظمت مجموعة من المتطوعين والمتطوعات في عارة عرعرة والمثلث سفريات الى قرية أم حيران ووادي النعم لتقديم المعايدة للأطفال من خلال عمل فعاليات ترفيهية وتوزيع الهدايا والحلويات عليهم. حيث تم تعريف المتطوعين على القريتين المهددتين وغير المعترف بهما، وكان في استقبال المتطوعين المرشد علي عطاونة الذي رافقهم في جولة في مدينة بئر السبع القديمة.


خلال الفعاليات
كما كان بإسقبالهم في أم حيران رائد أبو القيعان ممثل البلدة في هذه الفعاليات التي شارك بها قرابة 50 شابًا وشابة من عرعرة وعارة وكفرقرع وبرطعة.

وفي حديث مع الناشطة الشبابية فادية زيد وهي إحدى المنظمين لهذه الفعالية قالت لموقع العرب وصحيفة كل العرب: "اشكر كل من ساعدنا في انجاز الرحلة، وأتمنى أن يكون الشباب واعيا لأهمية مساندة الغير والوقوف الى جانبهم والوقوف يد واحدة كشعب فلسطيني واحد".

بدورها عبرت الناشطة عبير ملحم قائلة: "رسالتنا لأطفال عتير أم الحيران هي أنكم لستم وحدكم في معركة صمودكم في قريتكم". وأضافت أنه: "ليس هناك إحساس أجمل من أنك ترسم الفرحة والإبتسامة على وجوه أطفال أبرياء، هو أحوج ما يكون لذلك".

إقرا ايضا في هذا السياق:

النقب: إصابة شابين من بئر هدّاج بجراح إثر اطلاق نار