الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 21 / مايو 21:02

ريفر بليت يحجز بطاقة لنهائي كأس ليبرتادوريس للمرة الخامسة في تاريخه

كل العرب
نُشر: 22/07/15 14:22,  حُتلن: 15:10

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، الى أن تمكّن فرنانديز في الدقيقة 61 من إحراز الهدف الأول للضيوف وسرعان ما قام لوكاس الاريو من إحراز هدف التعادل في الدقيقة 79

استطاع فريق ريفر بليت الأرجنتيني التأهل لنهائي بطولة كأس ليبرتادوريس لكرة القدم للمرة الخامسة في تاريخه، وذلك بعد أن تعادل أمام مضيفه جواراني من باراجواي بهدف لكل منهما في إياب نصف نهائي البطولة. أقيمت المباراة على ملعب روخيليو لورنز ليبريس معقل جواراني في أسونسيون، وقد انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، الى أن تمكّن فرنانديز في الدقيقة 61 من إحراز الهدف الأول للضيوف، وسرعان ما قام لوكاس الاريو من إحراز هدف التعادل في الدقيقة 79. وبهذه النتيجة نمكّن ريفر بليت من حجز بطاقة التأهل لنهائي كأس ليبرتادوريس بعد أن فاز في لقاء الذهاب بهدفين دون رد.


لوكاس ألاريو

وتعتبر هذه المباراة الأولى التي يتأهل فيها ريفر بليت إلى نهائي كأس ليبرتادوريس منذ 19 عاما، حيث كانت آخر مرة يصل بها النهائيات في عام 1996 وتوّج بلقب البطولة آنذاك. كما أن ريفر بليت تأهل 4 مرات في السابق لنهائي كأس ليبرتادوريس، حيث خسر اللقب مرّتبن وتوّج بالبطولة مرّتين. وسيواجه ريفر بليت في النهائي الفائز من المباراة التي تجمع مساء اليوم بين إنترناسيونال البرازيلي وتيجريس المكسيكي في إياب نصف النهائي.
 

مقالات متعلقة

Got