الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 03:02

الأهلي يتغلّب على غريمه الأقوى الزمالك بهدفين نظيفين

كل العرب
نُشر: 22/07/15 11:12,  حُتلن: 12:42

استطاع مؤمن زكريا صنع هدف رائع للأهلي في الدقيقة 32 بعد أن تلقى الكرة داخل منطقة جزاء الزمالك من عرضية للظهير الأيمن باسم علي ليسددها زكريا بيمينه في الزاوية اليسرى العليا لأحمد الشناوي حارس الزمالك

تمكّن فريق نادي الأهلي المصري بالفوز على غريمه الرئيسي نادي الزمالك، بهدفين نظيفين دون مقابل، وذلك ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، من الجولة 37 للدوري المصري والتي أقيمت على إستاد برج العرب بدون جمهور بعد نقلها من استاد الجونة. وقد سجل الهدفين نجم المباراة لاعب خط الوسط في الأهلي مؤمن زكريا، ويحتاج الزمالك الذي توقف رصيده عند 83 نقطة إلى نقطة واحدة فقط من مباراتيه المتبقيتين أمام وادي دجلة وطلائع الجيش ليتوج بطلًا للدوري. بينما رفع الأهلي رصيده إلى 77 نقطة في المركز الثاني وتتبقى له مباراتان أمام سموحة وإنبي.



وقد استطاع مؤمن زكريا صنع هدف رائع للأهلي، في الدقيقة 32 بعد أن تلقى الكرة داخل منطقة جزاء الزمالك من عرضية للظهير الأيمن باسم علي، ليسددها زكريا بيمينه في الزاوية اليسرى العليا لأحمد الشناوي حارس الزمالك. وأضاف زكريا الهدف الثاني في الدقيقة 81 من ركلة حرة مباشرة أسكنها في الزاوية اليمنى العليا لمرمى الشناوي.

هذا وقام الحكم الصربي ميلوراد مازيتش بطرد قائد فريق الزمالك، حازم إمام في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع، بعد تدخله العنيف على اللاعب رمضان صبحي، الذي حاول استعراض مهارته بطريقة أثارت استفزاز لاعب الزمالك.
 

مقالات متعلقة

Got