الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 23:02

أرسنال يتوج بطلاً للكأس الآسيوية على حساب إيفرتون (3-1)

كل العرب
نُشر: 19/07/15 07:39,  حُتلن: 10:41

شهدت المباراة مشاركة بيتر تشيك كحارس لعرين آرسنال منذ الدقيقة الأولى ودخل ديبوشي وآرتيتا وتشامبرلين كبدلاء في الشوط الثاني لجاك ويلشير وبيرلين وأوليفيه جيرو

إنتصر نادي آرسنال على مواطنه ايفرتون 3-1 في نهائي الكأس الآسيوية للدوري الانجليزي لكرة القدم، أمس السبت، أمام أكثر من 52 ألف متفرج على الملعب الوطني في سنغافورة.

تقدم آرسنال في البداية عن طريق ثيو والكوت في الدقيقة 22 عبر تمريرة طويلة له وانفراد بالكامل نجح اللاعب الدولي الإنجليزي في استغلاله بنجاح. وأضاف النجم الإسباني سانتي كازورلا الهدف الثاني في الدقيقة 57 عبر تسديدة يسارية أرضية من على حدود منطقة الجزاء خادعت الحارس.

وفي الدقيقة 64 أنهى أوزيل ثلاثية آرسنال بعد تمريرة رائعة من كازورلا للألماني مسعود أزويل الذي أسكن الكرة شباك إيفرتون بيسراه، وقلص روس باركلي النتيجة في الدقيقة 74 عبر تسديدة يسارية رائعة ولكن لم ينجح إيفرتون في تقديم أكثر من ذلك لينتهي اللقاء بفوزٍ مستحق للمدفعجية.

وشهدت المباراة مشاركة بيتر تشيك كحارس لعرين آرسنال منذ الدقيقة الأولى ودخل ديبوشي وآرتيتا وتشامبرلين كبدلاء في الشوط الثاني لجاك ويلشير وبيرلين وأوليفيه جيرو.

مقالات متعلقة

Got إيفرتون