الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 05:01

جالاس يغيب عن الارسنال لأصابته


نُشر: 23/11/06 07:57

يغيب الفرنسي الدولي ويليام جالاس مدافع الارسنال الانجليزي لكرة القدم عن الملاعب عدة اسابيع، بعدما تعرض لاصابة في فخذه خلال تدريبات "المدفعجية".
هذا وبات من المؤكد ان يغيب المدافع الفرنسي عن لقاء فريقه امام هامبورج الالماني في دوري ابطال أوروبا، كما انه من المنتظر ان يغيب عن لقاء الجولة الاخيرة امام بورتو البرتغالي خارج البلاد، وهو اللقاء الذي قد يحسم صعود "المدفعجية" الى مرحلة خروج المغلوب.
وقال الفرنسي ارسين فينجر مدرب الفريق عن اصابة اللاعب الذي قد يغيب ايضاً عن لقاء فريقه امام فريقه السابق تشيلسي في 10 ديسمبر القادم، هذا وقال :" لقد فقدنا جالاس في الحصة التدريبية الاخيرة، وسيغيب عن الملاعب لعدة اسابيع."



وأضاف :" انه لشيء سيء ان يصاب اللاعب الذي يحافظ على اتزان دفاعنا، ولكنها في الوقت نفسه فرصة جيدة للاعب صغير يشارك في المباريات ويحاول اثبات نفسه."
واختتم حديثه قائلاً : " على كل حال، نريد ان نرى جالاس لائقاً بشكل دائم، ليس فقط بسبب كفائته، انما لارتفاع معدل المباريات التي سنخوضها حتى السادس من يوليو القادم .. اننا نلعب ثلاث مباريات في الاسبوع ونحتاج الى جميع اللاعبين."
هذا ويحتل الارسنال المركز الثاني في المجموعة السابعة برصيد 7 نقاط بفارق نقطة واحدة عن سيسكا موسكو المتوج مؤخراً بلقب الدوري الروسي، ومتساوياً مع بورتو متصدر الدوري البرتغالي.

 

مقالات متعلقة

Got