الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 06:01

خالد دوخي قسوم: رضا تام من سير أمور أبناء سخنين ونبحث عن لاعبين في الهجوم

حجّاج رحال -
نُشر: 16/07/15 18:35,  حُتلن: 20:18

خالد دوخي قسوم:

نحن راضون كل الرضا من عمل المدرب وتأقلم الوافدين الجدد مع اللاعبين المستمرين معنا لموسم اضافي

أشرف كادر اللاعبين على الانتهاء ونحن نتقدم بخطى ثابتة نحو الجاهزية التامة لخوض المباريات

أعتقد أن فريقنا قوي ومجرب وسينجح في الموسم الكروي المقبل بحجز موقع له في البلي أوف العلوي رغم أن الفرق الكبيرة أجرت تعزيزات بالجملة وميزانياتها أضعاف ميزانيتنا

أكد خالد دوخي قسوم، مدير عام فريق الدرجة العليا اتحاد أبناء سخنين، على أنه يسود رضا تام من سير أحوال الفريق المهنية استعدادًا لمباريات الموسم الكروي المقبل باشراف المدرب ايلي كوهين.


خالد دوخي قسوم


وقال خالد دوخي قسوم: "نحن راضون كل الرضا من عمل المدرب وتأقلم الوافدين الجدد مع اللاعبين المستمرين معنا لموسم اضافي. أشرف كادر اللاعبين على الانتهاء ونحن نتقدم بخطى ثابتة نحو الجاهزية التامة لخوض المباريات". ومن المقرر أن يسافر الفريق السخنيني يوم الثلاثاء المقبل الى العاصمة البولندية "وارسو" لإجراء معسكر تدريبي يستمر عشرة أيام، على أن يجري خلاله عدة مباريات ودية، علمًا أن الفريق وبعد عودته الى البلاد سيجري مباريات مسابقة كأس التوتو المنطلقة في الفاتح من شهر آب المقبل.

وتابع خالد دوخي قسوم: "لن أسافر شخصيًا مع الفريق وأرافقه في معسكره، لكن تم تخصيص أماكن لإداريين مسؤولين من أجل ادارة الأمور التنظيمية وتوفير كل ما هو مطلوب للمدرب واللاعبين. نتوقع أن يعود علينا المعسكر التدريبي بالنفع وننجح باعداد أنفسنا كما يجب لمباريات الدوري". وأوضح مدير عام الفريق السخنيني أن "الفريق بحاجة الى لاعبين اثنين في خط المقدمة"، مشيرًا الى التأقلم الجيد للمهاجم وئام عماشة ولاعب الوسط الدار حاسنوفيتش.

كما قال أن "الفريق يبحث عن جناح أيسر، متمنيًا التعاقد إمّا مع سراج نصار أو صفوان زعبي، مع الاشارة الى مطالبة إدارة فريق هبوعيل بئر السبع بالحصول على تعويض مالي كضريبة تحسين لتحرير سراج نصار. وقال أيضًا أن "الفريق يبحث عن مهاجم هداف يساعد وئام عماشة". أمّا عن أهداف وطموحات الفريق، لقد أكد خالد دوخي قسوم، قائلا: "أنهينا الموسم الماضي في المرتبة السابعة، ولم نكن بعيدين عن المرتبة السادسة للدخول في البلي أوف العلوي. أعتقد أن فريقنا قوي ومجرب وسينجح في الموسم الكروي المقبل بحجز موقع له في البلي أوف العلوي، رغم أن الفرق الكبيرة أجرت تعزيزات بالجملة وميزانياتها أضعاف ميزانيتنا".

مقالات متعلقة