الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 17:02

ديبالا: انتقلت إلى يوفنتوس لأنه المكان الأمثل لتحقيق الفوز

كل العرب
نُشر: 15/07/15 18:09,  حُتلن: 22:15

باولو ديبالا:

دوري الدرجة الأولى الإيطالي سيكون صعبا هذا العام لدينا فريق قوي للوصول إلى ما حققناه العام الماضي

صرح المهاجم الأرجنتيني باولو ديبالا اليوم إنه قبل عرض الإنتقال إلى يوفنتوس الإيطالي لأنه "الفريق الأمثل" من أجل تحقيق الفوز. وقال ديبالا خلال تقديمه اليوم لوسائل الإعلام، إن "أحد أسباب انتقالي إلى اليوفي هو إنني أريد الفوز، وهذا الفريق مثالي للبدء في تحقيق هذا الأمر".


باولو ديبالا

ووصف ديبالا، الذي سيرتدي قميصا يحمل رقم 21 بنادي "السيدة العجوز"، الدوري الإيطالي لكرة القدم بـ"البطولة الصعبة"، مؤكدا أنه سيسعى لـ"بذل قصارى جهده ومواصلة التطور".
وقال اللاعب الأرجنتيني، الذي وقع على عقد مع اليوفي يمتد خمسة أعوام، إن "دوري الدرجة الأولى الإيطالي سيكون صعبا هذا العام. لدينا فريق قوي للوصول إلى ما حققناه العام الماضي".

وأضاف أنه يجب على جميع أعضاء الفريق "الاستعداد للفوز"، موضحا أن لعبه في ناديه الإيطالي الجديد "يمثل تغييرا كبيرا" في مسيرته الرياضية التي يأمل في تطويرها. وصرح اللاعب السابق لباليرمو "أشعر بالرضا لثقة يوفنتوس بي".

وأعلن النادي، الفائز بالدوري والكأس في إيطاليا ووصل لنهائي دوري أبطال أوروبا، الشهر الماضي عن ضم ديبالا مقابل 32 مليون يورو. وقد تزيد قيمة الصفقة بمقدار ثمانية ملايين يورو في حال حقق ديبالا إنجازات محددة مع نادي السيدة العجوز. وكان ديبالا (21 عاما) أحد أبرز نجوم دوري الكالتشو في الموسم المنقضي، وسيبدأ مسيرته مع البيانكونيري اعتبارا من الموسم المقبل. (إفي)

مقالات متعلقة

Got