الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 10:01

توتي ونستا مجددا مع ايطاليا

العرب
نُشر: 26/06/08 07:16

* في حال عاد اللاعبان الى المنتخب الازرق، ستلقى مشاركتهما مع ايطاليا ترحيبا خاصا من المشجعين


سيعود لاعب الوسط فرانشيسكو توتي وقلب الدفاع اليساندرو نستا عن اعتزالهما لينضما الى تشكيلة المنتخب الايطالي لكرة القدم بقيادة المدرب السابق مارتشيلو ليبي الذي سيخلف بدوره المدرب الحالي روبرتو دونادوني استعدادا لتصفيات مونديال 2010، حسب ما ذكرت صحيفة "كورييري ديللو سبورت" الايطالية.
وتبدو اسهم المدرب ليبي مرتفعة لخلافة دونادوني اثر خروج ايطاليا من ربع نهائي كأس اوروبا 2008 امام اسبانيا بركلات الترجيح 2-4 (الوقتان الاصلي والاضافي صفر-صفر)، ويتوقع ان يشرف مجددا على المنتخب بعد ان قاده الى اللقب العالمي الرابع في مونديال المانيا 2006. واضافت الصحيفة ان ليبي اقنع توتي ونستا بالعودة عن اعتزالهما والمشاركة في تصفيات 2010.



ولم يلعب توتي (31 عاما) نجم وسط روما، مع ايطاليا منذ المباراة النهائية للمونديال التي تغلب فيها الطليان على فرنسا بركلات الترجيح، وهي المباراة الاخيرة ايضا لليبي الذي تنحى وهو في المجد فاتحا المجال امام الاتحاد المحلي الذي عين دونادوني مدربا. من جهته، لعب نستا (32 عاما) قلب دفاع ميلان، مباراة واحدة في تصفيات كأس اوروبا 2008 امام جورجيا في تشرين الاول/اكتوبر 2006 قبل ان ينضم الى توتي على لائحة المعتزلين، لكن اللاعبين مرشحان للعودة الى المنتخب الاول نظرا لعلاقتهما القوية بليبي.
وفي حال عاد اللاعبان الى المنتخب الازرق، ستلقى مشاركتهما مع ايطاليا ترحيبا خاصا من المشجعين الذين اعتبروا ان المنتخب بحاجة للاعبين يملكون مؤهلات نادرة لقيادة ايطاليا الى المجد وهو ما افتقدته في كأس اوروبا 2008.

مقالات متعلقة

Got