الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 16:02

رجل: تزوّجتها لأنّها أيقونة في الجمال والأنوثة ولكنّها لا تصلح لإدارة منزل!

كل العرب
نُشر: 15/07/15 10:55,  حُتلن: 08:19

أبرز ما جاء في الرسالة:

سأصاب بالجنون لا استطيع احتمالها لدرجة أنّ الحب من ناحيتي تجاهها بدأ يتغيّر

وصلت الى موقع العرب رسالة من شابّ يطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

الرسالة كالتالي:
أنا شاب تزوّجت منذ فترة من الغنسانة التي كنت أحلم ببناء أسرة معها، أحببتها فوق الحدود لأنّها فتاة مغرية وأيقونة في الجمال والأنوثة، وكل الشباب كانوا يتمنون أن يقولوا لها مرحبا.. أنا بالفعل مغرم بها ولا أستطيع احتمال حياتي بدونها، ولكن وما أن تزوّجتها حتى اكتشفت أنّها لا تصلح لتكون ربّة منزل، فهي لا تجيد أمور المنزل وتدبيرها ولا الطبخ والتنظيف ولا المسح.. انا من عائلة شديدة الدقة في امور النظافة والترتيب، ولكن عروستي ليست هكذا.. لقد تورطت.. الجمال لا يكفي والحب والعشق والغرام ليسوا هم أول ما يجب أن يكون عند الحديث عن الزواج... كيف أجعلها تتغير؟ سأصاب بالجنون لا استطيع احتمالها لدرجة أنّ الحب من ناحيتي تجاهها بدأ يتغيّر... من شان الله ساعدوني شو اساوي معها بدها تجنني!!!



يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.net

مقالات متعلقة