الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 05:02

مارادونا: توقفوا عن تدليل ميسي وعلى الجميع التعامل معه كأي لاعب عادي في المنتخب

كل العرب
نُشر: 14/07/15 08:41,  حُتلن: 22:57

الأسطورة دييجو مارادونا:

لا يجب علينا أن نتعود أن نكون في المركز الثاني دائمًا

يجب التعامل مع ميسي على أنه الأفضل في العالم في الأشياء الجيدة والسيئة على حد سواء ولكن علينا أن ننتبه أن ميسي لم يقتل أو يغتصب ولا يجب علينا أن نختلق قصصًا

"على الجميع أن يكف عن تدليل ميسي"، هذا ما صرّح به اللاعب الأرجنتيني السابق الأسطورة دييجو مارادونا ودخوله في الجدل الدائر حول مواطنه ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني عقب الهزيمة التي تجرعها المنتخب الأرجنتيني أمام تشيلي في نهائي بطولة كوبا أمريكا.


دييجو مارادونا

هذا، وإعتبر مارادونا أشهر من إرتدى القميص رقم 10 أن ميسي "ظاهرة” كروية، إلا أنه في الوقت نفسه لم يتردد في انتقاد أدائه خلال البطولة الأمريكية الجنوبية.

وتابع مارادونا في مقابلة مع صحيفة "أوليه" الأرجنتينية، قائلا: "فليتوقفوا عن عبارات المديح التي يقولونها لميسي وليتوقفوا عن تدليله، يجب معاملته مثل أي لاعب يرتدي قميص المنتخب، ويجب التعامل معه على أنه الأفضل في العالم في الأشياء الجيدة والسيئة على حد سواء ولكن علينا أن ننتبه أن ميسي لم يقتل أو يغتصب ولا يجب علينا أن نختلق قصصًا".

كما وإتفق مارادونا المدير الفني الأسبق للمنتخب الأرجنتيني مع الانتقادات التي توجه لميسي حتى يصبح أفضل، قائلا: "إجراء إستطلاع للرأي حول إذا ما كان يتعين عليه اللعب للمنتخب أو لا هو عمل طفولي، ولكن أيضًا لا يجب علينا أن نتعود أن نكون في المركز الثاني دائمًا".


ليونيل ميسي 

مقالات متعلقة

Got