الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 04:02

أسامة مريح: سنعمل على دمج الناشئين مع المجربين في م.دالية الكرمل

حجّاج رحال -
نُشر: 14/07/15 07:51,  حُتلن: 21:47

المدرب أسامة مريح:

أشكر الفريق الطرعاني على تدريبه في الموسم الماضي، حيث كان موسمًا رائعًا بكل المقاييس

طموحاتي مع الفريق الديلاوي بناء أسم جيد لهذا الفريق والتقدم معه بهدوء وبدون تصريحات رنانة وأتمنى لنا ولجميع الفرق العربية في الدرجة الأولى النجاح

بدأ المدرب أسامة مريح عمله في فريق الدرجة الأولى مكابي دالية الكرمل – يوكنعام، حيث ضم الفريق عدة لاعبين وأبقى آخرين، عدا عن اجراء مفاوضات مع عدد آخر من اللاعبين.


المدرب أسامة مريح

وقال المدرب أسامة مريح: "أولاً اشكر الفريق الطرعاني على تدريبه في الموسم الماضي، حيث كان موسمًا رائعًا بكل المقاييس. ولم أرفض عرض الفريق الديلاوي كون هدفه البقاء في الدوري، وذلك من خلال توفير فرص لعب للاعبين صغار السن بهدف الانخراط في الفريق الى جانب لاعبين مجربين ليكون فريقاً جيداً في الدرجة الأولى". وأضاف أنه تم تعزيز الفريق بصانع الألعاب احسان حلبي والمهاجم محمد كبها (تشافي). كما تم ابقاء اللاعب المجرب نضال حجيرات وأيمن نصر الدين، وبصدد مفاوضات مع لاعبين ليتم ضمهم الى الفريق.

وتابع مريح، قائلا: "طموحاتي مع الفريق الديلاوي بناء أسم جيد لهذا الفريق والتقدم معه بهدوء وبدون تصريحات رنانة، وأتمنى لنا ولجميع الفرق العربية في الدرجة الأولى النجاح". وأشاد بعمل مساعده فيصل مجدوب، الذي عمل معه في الفريق الطرعاني، ومدرب حراس المرمى رامي نصر الدين والادارة بقيادة صالح نصر الدين والمدير المهني ايلي مزراحي.

مقالات متعلقة