الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 01:02

النجم العالمي رونالدينيو ينضم إلى صفوف فلومينيسي البرازيلي

كل العرب
نُشر: 12/07/15 11:30,  حُتلن: 23:31

رونالدينيو لموقع فلومينيسي على الإنترنت:

أنا متحمس جدًا للعب الى جانب لاعبين رائعين، لطالما أردت الفوز بهذا اللقب وهذا من أكثر الأمور التي دفعتني للانضمام للفريق

رونالدينيو انضم للنادي المنتمي لدوري الأضواء البرازيلي بعد فسخ تعاقده مع كيريتارو المكسيكي والذي أمضى معه نحو عام واحد

عقد النجم العالمي والمهاجم السابق لكرة القدم في المنتخب البرازيلي رونالدينيو (35 عامًا)، صفقة انضمام لفريق فلومينيسي صاحب المركز الثالث في الدوري البرازيلي. وصرّحت إدارة فلومينيسي في بيان نشرته على موقعها عبر الإنترنت: "إن الفريق وقّع عقدًا لمدة 17 شهرًا مع رونالدينيو، وهو اللاعب الحاصل مرتين على جائزة أفضل لاعب في العالم". وأضاف فلومينيسي، أن رونالدينيو سينضم للنادي المنتمي لدوري الأضواء البرازيلي بعد فسخ تعاقده مع كيريتارو المكسيكي والذي أمضى معه نحو عام واحد.



النجم البرازيلي رونالدينيو

ولعب رونالدينيو مسبقًا ضمن صفوف جريميو وفلامنغو واتليتيكو مينيرو. وسيعود إلى بلاده من أجل محاولة التتويج بلقب الدوري المحلي للمرة الأولى في مشواره. وقال رونالدينيو لموقع فلومينيسي على الإنترنت: "أنا متحمس جدًا للعب الى جانب لاعبين رائعين، لطالما أردت الفوز بهذا اللقب وهذا من أكثر الأمور التي دفعتني للانضمام للفريق.

يذكر أن رونالدو حقّق خلال مسيرته الرياضية عدّة بطولات وألقاب، حيث فاز رونالدينيو بدوري أبطال اوروبا والدوري الإسباني مع برشلونة، ونال لقب الدوري الإيطالي مع ميلانو، كما أمضى فترة في صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي. وحصل رونالدينيو على لقب كأس ليبرتادوريس في أميركا الجنوبية مع مينيرو، وفاز ببطولة ولاية ريو دي جانيرو المحلية مع فلامنغو، إضافة للتتويج بكأس العالم عام 2002 الى جانب منتخب بلاده البرازيلي.
 

مقالات متعلقة

Got