الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 22:02

الهلال يفوز بلقب بطل دوري الربيع 2015 الفريديس

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 11/07/15 12:37,  حُتلن: 14:10

الهلال فاز 2-0 على فريق شباب الفردوس بالركلات الترجيحية بعد ان انتهت المباراة بالتعادل 3-3 في مباراة شهدت منافسة قوية ومباراة نارية

أعرب محمود شطروبي عضو نادي الإتحاد الفريديس والذي كان من بين الفاعلين في الإشراف والتنظيم لدوري الربيع عن سعادته وفرحته العارمة لنجاح الدوري معربا عن فخره وإعتزازه بجميع اللاعبين الذي شاركوا في الدوري 

فاز فريق الهلال بلقب بطل دوري الربيع 2015 الفريديس وذلك بعد أن فاز بالركلات الترجيحية 2-0 على فريق شباب الفردوس في ختام المباراة النهائية التي جمعت الفريقين مساء يوم أمس الجمعة على ملعب متعدد الأهداف في المدرسة الثانوية الشاملة بحضور رئيس المجلس المحلي يونس مرعي وعدد من أعضاء المجلس المحلي وشخصيات جماهيرية ورياضية.

إنتهت المباراة بالتعادل 3-3 في مباراة شهدت منافسة قوية ونارية ما بين الفريقين الذين اظهرا مستوى عال من الأداء نال إعجال وتقدير كل من حضر المباراة. سجل أهداف الهلال كل من محمد الحاج وعبد الله برية ورفيق عبد الهادي، بينما سجل أهداف شباب الفردوس كل من طارق أبوعريشة ونبيل داوود ولؤي مرعي.

هذا، وسبق المباراة النهائية حفل ختام الدوري إدارة محمد أيوب والذي استهل الحفل بتقديم التحية والشكر لكل الحضور. ثم تحدث هشام أبوعريشة باسم نادي الاتحاد الفريديس منظمة الدوري والذي استهل كلمته بتقديم الشكر والتقدير لرئيس المجلس المحلي على دعمه ورعايته الدوري، كما وقدم شكره لمحمد جمال أب المرحوم "يوسف" على دعمه السخي ومرافقته الدوري، كما وقدم هشام أبو عريشة شكره وتقدير لأعضاء نادي الإتحاد على عطائهم السخي وتفانيهم بالعطاء لنجاح الدوري.

وبدوره حيا رئيس المجلس المحلي الفريديس يونس مرعي جميع الحضور متمنيا لمجتمع الشباب في الفريديس كل خير مهنأ نادي الاتحاد الفريديس على هذا التنظيم والإشراف والمبادرة الرائعة مؤكدًا أن مجلس الفريديس يضع في سلم أولوياته قضايا الرياضة والشباب من أجل النهوض بمجتمع الشباب في الفريديس نحو مستقبل أفضل.

وقدّم محمد جمال أبو المرحوم "يوسف" كلمة شكر فيها كل القائمة والمشرفين على الدوري مؤكدًا أن مثل هذه الفعاليات والنشاطات تساهم في تدعيم المواهب لدى الشباب وتساهم ايضا في تدعيم النسيج الإجتماعي ما بين افراد المجتمع.


وبعد نهاية المباراة وفوز فريق الهلال بلقب دوري الربيع 2015 الفريديس أقيم مهرجان احتفالي لتتوجي البطل، وشمل الإحتفال تكريم مجموعة من الشخصيات التي كان له الدور الفاعل في نجاح الدوري ودعم الرياضة والشباب في الفريديس على مدارس سنين طويلة، حيث تم تكريم كل من رئيس المجلس المحلي يونس مرعي والسادة رياض أبوعريشة ومروان داوود ومحسن برية ومحمد درويش لاعب المنتخب الفلسطيني، وتوفيق محسن، ومحمد زياد الحاج ومحمد جمال وحكام مباريات الدوري هيثم شطروبي وشكري ورقاني.

وفي تعقيب له أعرب محمود شطروبي عضو نادي الإتحاد الفريديس والذي كان من بين الفاعلين في الإشراف والتنظيم لدوري الربيع عن سعادته وفرحته العارمة لنجاح الدوري معربا عن فخره وإعتزازه بجميع اللاعبين الذي شاركوا في الدوري مهنأهم على الروح الرياضية العالية التي أظهروها خلال المباريات معربا عن أمله أن يكون دوري الربيع بداية لمجموعة من الفعاليات الرياضية التي من شأنها دعم وتشجيع المواهب الكروية الرائعة التي تتميز بها بلدة الفريديس.


 

مقالات متعلقة