الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 18:01

بلدية أم الفحم تنظم أمسية عيد الفطر السعيد

ابراهيم أبو عطا-
نُشر: 11/07/15 11:45,  حُتلن: 12:00

الأمسية ستنظم يوم الثلاثاء الموافق 14.07.2015 في تمام الساعة التاسعة مساء في ملعب الباطن

يهمُ قسم الرفاه والخدمات الاجتماعية في بلدية أم الفحم الى تنظيم أمسية لإحياء ليلة قبيل عيد الفطر السعيد. هذا وقد دعا قسم الرفاه والخدمات الاجتماعية أهالي أم الفحم الى المشاركة في هذه الأمسية التي حملت شعار: "ليالي العيد تجمعنا في ملعب الباطن". ويشار الى أن الدعوة موجه للأطفال وذويهم. كما سيتخلل الأمسية:

1. فنتازيا للعروض الفنية (المهرج الطويل، دمى ديزني، عرض خفة يد مضحك وبالونات الأشكال).
2. ألعاب منتفخة للقفز.
3. مناطيد طائرة.
4. توزيع هدايا.
5. تكبيرات العيد.
6. الرسم على الوجه.
وتجدر الإشارة الى أن الأمسية ستنظم يوم الثلاثاء الموافق 14.07.2015 في تمام الساعة التاسعة مساء في ملعب الباطن.

وفي السياق، أكدت الحاجة فتحية اغبارية مديرة قسم الرفاه والخدمات الاجتماعية على أن هذا النشاط يندرج ضمن النشاطات الكثيرة التي يقوم بها القسم، وقالت أيضا أنها تعتز كثيرا بطاقم القسم الشبابي والمفعم بالحيوية والنشاط، هذا فضلا عن الأفكار التي يمتلكونها والتي تصب في صلب سياق العمل الاجتماعي.

الى ذلك، عبّرت سوزان رفيق، مرشدة ورئيسة طاقم حي المحاجنة، عن تفاؤلها الكبير بنجاح الأمسية سيما وأن استعدادات الطاقم تجري على قدم وساق. كما وقالت سوزان رفيق أن هذا النشاط هو جديد نسبيًا على قسم الخدمات الاجتماعية لكن بالتأكيد سيستمر هو والعديد من النشاطات والبرامج الأخرى. وتقدمت سوزان رفيق بجزيل شكرها وامتنانها الى كل من ساهم ولا يزال بتنظيم هذه الأمسية التي تهدف الى خلق جو اجتماعي يساعد على تقوية الروابط الاجتماعية.  

مقالات متعلقة