الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 15:01

الفريديس والهلال في نهائي دوري الربيع 2015 لإحياء ذكرى يوسف محمد جمال

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 10/07/15 13:54,  حُتلن: 17:39

أقيمت مباريات نصف نهائي دوري الربيع مساء يوم أمس الخميس على ملعب متعدد الأهداف بالمدرسة الثانوية الفريديس في أجواء رياضيّة كرنفالية

تأهل فريقي شباب الفريديس والهلال إلى المباراة النهائية لدوري الربيع 2015 الفريديس لإحياء ذكرى المرحوم يوسف محمد جمال والذي ينظّمه ويشرف عليه نادي الاتحاد الفريديس بهدف تعزيز وتدعيم النشاط الرياضي والجماهيري في البلدة وتعزيز روح المحبة والتسامح بين أفراد المجتمع.



وأقيمت مباريات نصف نهائي دوري الربيع مساء يوم أمس الخميس على ملعب متعدد الأهداف بالمدرسة الثانوية الفريديس في أجواء رياضيّة كرنفالية رائعة وشهدت منافسات مباريات النصف النهائي منافسة قوية وشديدة ما بين الفرق الأربعة التي وصلت إلى المربع الذهبي من الدوري.

فريق شباب الفريديس استطاع أن يتأهل الى المباراة النهائية بعد أن فاز على فريق الأصيل 3-1 بالركلات الترجيحية بعد أن انتهت المباراة بتوقيتها الأصلي بالتعادل 1-1. هدف السبق سجله فريق الأصيل عن طريق اللاعب داهود داهود بينما سجل هدف التعديل لفريق شباب الفريديس اللاعب نور مواسي.
فريق الهلال استطاع أن يتأهل للمباراة النهائية بعد أن فاز على فريق السلام بالركلات الترجيحية 2-0 بعد أن انتهت المباراة بوقتها الأصلي بالتعادل 1-1.
محمد الحاج سجل هدف السبق لفريق الهلال بينما استطاع اللاعب عبد الهادي عبد الهادي ان يدرك التعادل لفريقه بهدف جميل لتحسم المباراة بالركلات الترجيحية والتي انتهت بفوز فريق الهلال 2-0 ليتأهل الى المباراة النهائية.

هذا وتقام المباراة النهائية بين فريقين شباب الفريديس والهلال مساء اليوم الجمعة عند الساعة التاسعة والنصف مساء على ملعب متعدد الأهداف بالمدرسة الثانوية الشاملة الفريديس ومن المتوقع حضور جماهيري واسع من أهالي الفريديس لمتابعة النهائي الذي سيشمل العديد من الفقرات من ضمنها تكريم مجموعة من اللاعبين المخضرمين والفاعلين في الحلبة الرياضية والجماهيرية بقرية الفريديس.

 

مقالات متعلقة