الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 10 / مايو 07:02

بلدية أم الفحم تعقد جلسات مع أصحاب الورشات ورجال الأعمال

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 10/07/15 11:20,  حُتلن: 11:29

الشيخ خالد حمدان:

تهدف هذه اللقاءات إلى التشاور حول مستقبل المنطقة الصناعية ووضع المعايير والشروط المناسبة التي من خلالها نأمل بتحقيق كافة المطالب والاحتياجات

عقدت بلدية أم الفحم برئاسة الشيخ خالد حمدان وحضور كل من، وفاء اغبارية مديرة قسم ترخيص المحلات، ومحمود تيسير مدير عام الشركة الاقتصادية، والاستاذ بلال ظاهر نائب رئيس البلدية ومسؤول الجناح المالي في البلدية عدة لقاءات مع اصحاب الورشات ورجال الاعمال في مدينة أم الفحم.

بدأت هذه الاجتماعات منذ يوم الثلاثاء 30.06.2015 مع أصحاب الورشات والمصانع الصغيرة وامتدت حتى يوم الخميس 09.07.2015 في لقاءات فردية مع شخصيات تمثل عينة من القطاعات التجارية، الصناعية والمهنية في مدينة أم الفحم.
وفي لقاء مع الشيخ خالد حمدان رئيس البلدية قال: "تهدف هذه اللقاءات إلى التشاور حول مستقبل المنطقة الصناعية ووضع المعايير والشروط المناسبة التي من خلالها نأمل بتحقيق كافة المطالب والاحتياجات لأكبر قطاع من أصحاب المحلات والورشات في المدينة. وبمشيئة الله تعالى سنقوم بدراسة خلاصة اللقاءات في الايام القريبة القادمة للتوصل إلى تصور نهائي لتوزيع وتسويق المنطقة الصناعية في أقرب وقت ممكن، وسنجتهد بإنجاز هذا التصور والاتصال مع أصحاب الورش في غضون الشهر القادم".

مقالات متعلقة