الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 23:01

في الدقيقة 90: فشل المفاوضات حول انتقال كاسياس من ريال مدريد

كل العرب
نُشر: 10/07/15 08:27,  حُتلن: 13:55

أعلن بورتو البرتغالي أنه لن يستطيع دفع نصف الراتب الشهري الذي كان يتلقّاه كاسياس في نادي ريال مدريد الإسباني

على الرغم من فشل المفاوضات حول انتقال كاسياس، إلا أنه سيستمر في الوقت الحالي للعب الى جانب صفوف ريال مدريد

ذكرت مصادر صحفيّة أن المفاوضات بين نادي ريال مدريد الملكي، وبين بورتو البرتغالي باءت بالفشل في ضم حارس مرمى الملكي إيكر كاسياس الى بورتو. وعلى ما يبدو فإنه من الصعب على النادي البرتغالي توفير الراتب الشهري الذي طلبه وكلاء أعمال كاسياس. وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن المفاوضات بين الفريقين انقطعت في الأمس، بعد أن كانوا قد توصلوا لإتفاق توقيع التعاقد في نهاية الأسبوع الحالي. وأعلن بورتو البرتغالي أنه لن يستطيع دفع نصف الراتب الشهري الذي كان يتلقّاه كاسياس في نادي ريال مدريد الإسباني. وكان قادة الملكي ينوون دفع نصف الراتب الشهري لكاسياس من أجل مساعدته في الخروج والانتقال للنادي الجديد.


إيكر كاسياس

كاسياس يطالب بفسخ عقده مع الملكي
من جهة أخرى ذكرت وسائل إعلام عالمية أن إيكر كاسياس أعرب عن نيّته بفسخ عقده مع نادي ريال مدريد، ليحصل على جميع مستحقاته خلال العامين المتبقيين من عقده، وهو مبلغ تصل قيمته الى نحو 15 مليون يورو.

وعلى الرغم من فشل المفاوضات حول انتقال كاسياس، إلا أنه سيستمر في الوقت الحالي للعب الى جانب صفوف ريال مدريد، هذا وكان مدرب الفريق الجديد رافائيل بينيتيز عقد يوم أمس الخميس اجتماعًا مع لاعبيه استعدادًا لاستقبال الموسم الجديد المقرّر انطلاقه نهاية الأسبوع الجاري.

مقالات متعلقة

Got