اسواق العربEconomy

فعاليات ونشاطات لبنك مركنتيل في شهر رمضان
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

فعاليات ونشاطات لبنك مركنتيل في شهر رمضان

 السيد رياض دبيني، مساعد أوّل للمدير العام ومدير منطقة الناصرة في بنك مركنتيل:

نشعر بالفخر والسعادة بهذه المشاريع والعطاء ومساعدة الآخرين
السيد عوني أبو سالم، مدير منطقة عكا:

نحن في مركنتيل نؤمن بأن العطاء هو قيمة سامية بهدف النهوض بالمجتمع


يهتم بنك مركنتيل بأن تكون نشاطاته وفعّالياته لصالح المجتمع الذي يعمل فيه ومعه، متنوّعة ومتعدّدة المجالات، حيث يقدّم التبرعات والرعاية لمناسبات واحتفالات عديدة، كما يقوم موظفو فروع البنك بأعمال تطوّعية بشكل متواصل.

وفي شهر رمضان المبارك نفّذ البنك والعاملون فيه الكثير من الفعّاليات المجتمعية: ففي الأسبوع الأخير قدم بنك مركنتيل رعايته لحفل الإفطار الرمضاني الذي أقيم في قاعة نيوچراند پالاس بالناصرة، وذلك بمشاركة رجال دين ورجال أعمال ورؤساء سلطات محلية . وخلال حفل الإفطار ألقى السيد عوني أبو سالم ، مدير منطقة عكا وقال فيها: " على عتبةِ هذا الشهرِ الفضيلِ، شهرِ البركاتِ الأعمِ، شهرِ التجاربِ العظيمةِ والتأملاتِ العميقةِ، أتوجَّهُ للصائمينَ الحاضرينَ بينَنا هنا بالدعاءِ المعهودِ: بأنْ يكونَ صومُكم مقبولا وذنوبُكم مغفورةً.
ولأننّا في هذا الشهرِ الفضيلِ نتباهى بعطاءِ يديْنا وقلوبِنا فإننا في مركنتيل نسعى جاهدينَ لتكونَ قيمةُ العطاءِ مؤشرًا وموجّهًا لنا في عملِنا الاقتصاديِّ والماليِّ المتشعّبِ. نسعى لنكونَ بينَ طلابِنا في المعاهدِ العاليةِ، نؤمّنُ مستقبلَهم ونرافقُهم حتى برِّ الأمانِ، ومعَ مؤسساتِنا الشعبيةِ وبينَ أبناءِ هذا الشعبِ العريقِ نتبادلُ وإيّاهُ آياتِ الثقةِ والاحترام. بورِكْتُمْ وبوركَ صبرُكُم وكلَّ عامٍ وأنتم بألفِ خيرٍ.
وقدم بنك مركنتيل رعايته لليالي رمضان في قرية المزرعة وشارك السيد رائد غميض مدير الفرع وطاقم الموظفين في فعاليات ليالي رمضان في المزرعة . بالإضافة الى حفل الإفطار، قام موظفو فروع مركنتيل في منطقتي الناصرة وعكا، ومنها: فرع بولس السادس في الناصرة، اكسال بجمع مئات الطرود الغذائية وتوزيعها على عائلات مستورة عشية عيد الفطر السعيد. وذلك بالتعاون مع زبائن البنك الذين تبرعوا كثيرًا وبسخاء. وقد نالت هذه الفعّالية اعجاب الموظفين، وخلال أيام نجحوا بجمع كمية كبيرة من المواد الغذائية الأساسية وقاموا بتغليفها وحفظها في صناديق ووزعوها على العائلات المستورة. وفي دير الأسد، وزع الموظفون الطرود الغذائية بمشاركة المجلس النسائي بإدارة السيدة هيفاء أسدي ورفيقاتها في المجلس النسائي والعاملين في وحدة الشبيبة في المركز الجماهيري وشكر المشاركون في هذه الفعّالية المباركة بنك مركنتيل على هذه المبادرة.
السيد رياض دبيني، مساعد أول للمدير العام ومدير منطقة الناصرة في بنك مركنتيل قال: "موظفو بنك مركنتيل في جميع أنحاء البلاد هم شركاء في عدة مشاريع تطوعية متنوّعة تصبّ في صالح المجتمع. نحن بصدد المشاركة في فعّاليات ومشاريع مجتمعية أخرى. نحن نستغلّ انتشارنا الواسع الذي يمنحنا فرصة التواصل والوصول إلى عدة مناطق، وجميعنا نشعر بالفخر والسعادة بهذه المشاريع والعطاء ومساعدة الآخرين".
ع.ع.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
رمضان مركنتيل