الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 11:02

نسور البطوف وعرابة وكفركنا وسخنين في المربع الذهبي ببطولة كأس XL 2015

ابراهيم ابو عطا
نُشر: 09/07/15 10:58,  حُتلن: 12:13

مباريات النهائيات ستقام يوم السبت المقبل على ملعب متعدد الأهداف بمدرسة دار الحكمة بأم الفحم بحي عين جرار عند الساعة الثامنة والنصف مساءً

معمّر قرارة: 

نشكر شركة xl على رعايتها وتنظيمها هذه البطولة الرمضانية والتي مثّلت جزءً لا يتجزأ من الأجواء الرمضانية التي ينتظرها مجتمعنا في كل عام

استطاعت فرق نسور البطوف، عرابة، الأخوة سخنين وبيك كافيه كفركنا، من بلوغ المربع الذهبي ببطولة كأس XL 2015 وذلك في ختام مباريات ربع نهائي البطولة، مساء أمس الأربعاء، ضمن مباريات شهدت منافسة قوية وشديدة بين الفرق، احتضنها ملعب متعدد الأهداف في مدرسة ثانوية يافة الناصرة.

وقدّم فريق عرابة كونسيرت رياضي مستوى عالٍ في مباراته أمام فريق تكي تاكا أم الفحم، وقدم خلالها الفريقان مباراة جميلة تميّزت بالأداء الهجومي السريع من قبل الفريقين، وكانت المباراة أشبه بمباراة النهائي. وقد تفوّق فريق عرابة في المباراة، ووصل الى مجموعة من الفرص للتسجيل استغل منها اللاعب المتألق في المباراة ثلاث فرص، ليترجمها للغة الأهداف ويقود فريقها الى المربع الذهبي من التصفيات بعد فوز عريض ومستحق 3-0.

فريق بك كافيه كفركنا كان مفاجأة البطولة حتى الآن استمر بنتائجه المفاجئة بتحقيقه فوز عريض وكبير 4-0 على فريق ابناء خور صقر في مباراة قدم من خلالها فريق كفركنا مستوى عال من الأداء تمتع فيه كل من شاهد المباراة. وسجل أهداف كفركنا كل من، حسام طه وأديب حمدان ومحمد طه وسعيد طه لينتقل فريق بك كافيه الى المربع الذهبي من التصفيات.

وفاز نسور البطوف على فريق "ابو خميس" مشيرفة بالنتيجة 2-0 ليخطف بطاقة التأهل الى المربع الذهبي بعد مباراة شهدت منافسة قوية ما بين الفريقين، حيث تميزت المباراة بالمنافسة الشديدة والندية القوية ما بين الفريقين، إلا ان فريق نسور البطوف بخبرة لاعبيه استطاع ان يسجل هدفين عن طريق اللاعب محمد زعبي ومعاد عزايزة ليتأهل فريق نسور البطوف الى المربع الذهبي.

فريق الاخوة سخنين كان آخر الفرق المتأهلة الى المربية الذهبي بعد أن فاز بالنتيجة 6-5 على فريق شباب كفرياسيف في مباراة شهدت منافسة ماراتونية ما بين الفريقين وكانت المباراة الأجمل والأقوى حتى الآن في البطولة.

أما فريق شباب كفرياسيف استطاع أن يتفوق بالنتيجة 2-0 من أهداف اللاعبين فارس درويش ونمر سويطات، الا ان فريق الأخوة سخنين استطاع ان يدرك التعادل الإيجابي من هدفي اللاعب سامر غنايم وهلال ابو ريا لتنتهي المباراة بالتعادل بهدفين لكلا الفريقين. وفي منافسة ماراتونية بالركلات الترجيحية استطاع فريق سخنين الفوز بالنتيجة 6-5 ليخطف بطاقة التأهل الأخيرة وينتقل الى المربع الذهبي.

وقد أعرب معمر قراقرة لاعب فريق عرابة، عن سعادته وفرحته العارمة من بلوغ فريقه الى المربع الذهبي، مشيرًا الى ان المنافسة كانت قوية وشديدة بين جميع الفرق التي وصلت الى الربع النهائي، وكل فريق قدّم مستوى عالٍ من الأداء، الأمر الذي يؤكد أن مجتمعنا العربي يتمتع بخامات وقدرات كروية يجب استغلالها. كما وقدّم قراقرة شكر وتقدير باسمه واسم جميع اللاعبين لشركة xl على تنظيمها ورعايتها هذه البطولة، التي جمعت شباب المجتمع العربي في أمسيات رياضية تميزت بالروح الرياضية العالية.

وتابع قرارة: "شكرا لشركة xl على رعايتها وتنظيمها هذه البطولة الرمضانية والتي تحملت جزءً لا يتجزأ من الأجواء الرمضانية، التي ينتظرها مجتمعنا في كل عام، فألف شكر وعرفان لشركة xl على هذه الرعاية ومنح الفرصة لشبابنا ان يظهروا ويطوروا مواهبهم بهذه الامسيات الرياضية الكروية. نحن فرحون ومسرورون بوصول الفريق الى المربع الذهبي، وحلمنا اليوم هو أن نحصد لقب البطولة بعد أن اقتربنا منه كثيرا".

يشار الى أن مباريات النهائيات ستقام يوم السبت المقبل، على ملعب متعدد الأهداف بمدرسة دار الحكمة في أم الفحم في حي عين جرار عند الساعة الثامنة والنصف مساءً، كما وندعو عشاق المستديرة وكرة القدم لحضور مهرجان نهائي ببطولة كأس XL 2015 من خلال مهرجان احتفالي كبير بمشاركة جماهير غفيرة.

مقالات متعلقة