الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 17:02

هبوعيل زلفة يعد العدة وآمال وفيرة بافتتاح الموسم المقبل في الدرجة الثانية

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 08/07/15 07:52,  حُتلن: 18:48

المدرب نبيل أمارة:

ننتظر نتائج التطورات على أحر من الجمر وحتى التاسع من شهر آب المقبل ستتضح الصورة نهائيا وهو الموعد الأخير لتسجيل الفرق في الدرجة الثانية

ينتظر أعضاء فريق هبوعيل زلفة التطورات المتعلقة بعدد من فرق دوري الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية "ب"، حيث تشكو من أوضاع مالية صعبة قد تمنع منها تسجيل أسمها لمباريات الموسم الكروي المقبل. واذا تم ذلك فستتم ترقية فريق زلفة من الدرجة الثالثة الى الثانية، علما أنه أنهى الموسم الأخير في منطقة يزراعيل بنفس عدد الفريق المرتقي اتحاد أبناء باقة الغربية، لكن كان تفوق باقة الغربية عبر المواجهتين المباشرتين بينهما، وبالتحديد بفارق هدف واحد.


المدرب نبيل أمارة

وقال المدرب نبيل أمارة: "تحدثنا في هذا السياق مع آفي ليفي، مسؤول الدرجات الدنيا، فاذا تفكك فريق فاننا سنصعد بدلا منه، لأنه لنا نسبة ناجح 80.3% وأفضل بأربعة بالمئة من برديس حنا. وفي الشمالية "أ" قد يصعد اما نحف أو بئر المكسور اذا تفككت فرق هناك.. ننتظر نتائج التطورات على أحر من الجمر، وحتى التاسع من شهر آب المقبل ستتضح الصورة نهائيا، وهو الموعد الأخير لتسجيل الفرق في الدرجة الثانية".

وأبقى الفريق في صفوفه قلب الدفاع نسيم راضي، الجناح السريع حسام اغبارية وحارس المرمى معاذ موسى، وتم ضم لاعب الوسط علي فتحي.

وأضاف نبيل أمارة: "تعبنا كثيرا أنا وزملائي في الادارة في الموسم الماضي وحضرنا فريقا لا يستهان به أبدا، ولعل نقطة الضوء كانت بتجنيد 1200 مشجع في كل مباراة، علما أن تعداد أهل قريتنا 4500 نسمة، فالفريق نجح بالدخول الى كل بيت والفعاليات وهو تابع للجميع، واختيار الادارة من كل العائلات، يشعر الجميع بالانتماء، عدا عن والتبرعات والدعم من رجال الأعمال، والمجلس يدعم الفريق بصورة جدية، اذ يعمل على تجهيز ملعب التدريبات في شهر آب المقبل. وبالنسبة للمباريات البيتية فاما مواصلة اللعب في برطعة أو ملعب آخر ربما استاد السلام، رغم أننا لم نخسر أبدا في برطعة".

مقالات متعلقة