الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 04:01

ما هي الأسرار وراء خسارة الأرجنتين أمام تشيلي؟

كل العرب
نُشر: 05/07/15 08:04,  حُتلن: 23:24

 ظهرت في نهاية المباراة بعد الشوطين الإضافيين خاصة سمات التعب والإرهاق البدني والذي بدا واضحًا على نجوم التانغو

تعرّض دي ماريا لاعب خط الوسط في الأرجنتين لإصابة في الدقيقة 30 اضطرته لترك المباراة ممّا أثر على أداء الفريق بشكل سلبي

لطالما أراد منتخب الأرجنتين وجمهوره تحقيق الفوز في بطولة كوبا أمريكا 2015، خاصة وأن جمهور التانغو أراد أن يعوّض منتخب بلادهم الكأس في بطولة كوبا أمريكا، بعد أن كان قد خسر في نهائيات كأس العالم 2014. وقد لعب الأرجنتين مباريات قويّة وأظهر أداءً ممتازًا في المباريات السّابقة، كما أنها اكتسحت الباراجواي ب 6 أهداف مقابل هدف في مباراة النصف نهائي. لكن ما هي الأسرار الحقيقية وراء هزيمة التانغو أمام تشيلي؟


تعرّض دي ماريا لإصابة (تصوير رويترز)

خروج دي ماريا من المباراة
للمرّة الثانية على التوالي وبعد تعرّض دي ماريا لإصابة في بطولة كأس العالم العام الماضي، تعرّض دي ماريا لاعب خط الوسط في الأرجنتين لإصابة في الدقيقة 30 اضطرته لترك المباراة، ممّا أثر على أداء الفريق بشكل سلبي.

ميسي لم يقدّم أفضل ما لديه
لم يتمكّن ميسي من تسديد أي كرة خطرة على مرمى تشيلي، كما أن لاعبي تشيلي قاموا بإظهار العنف والاحتكاك كلما استلم ميسي الكرة. على الصعيد الآخر أثر غياب دي ماريا على مجرى اللعب لدى ميسي مما رجّح كفة الفوز الى منتخب تشيلي.

الإرهاق والتعب على لاعبي الأرجنتين
ظهرت في نهاية المباراة بعد الشوطين الإضافيين خاصة، سمات التعب والإرهاق البدني والذي بدا واضحًا على نجوم التانغو، خاصة وأنهم لم يعترضوا على إنهاء المباراة قبل تلقيهم الركلة الركنية.

الأداء العالي للاعبي تشيلي
ظهر لاعبو تشيلي بروح رياضة عالية جدًا ووضعوا أمامهم هدفًا رئيسيًا وهو تحقيق الفوز بأي ثمن، فقد تخلّى اللاعبون عن ما يدعى بالتعب أو الهزيمة وبدا إصرارهم واضحًا على إظهار أفضل أداء ممّا جعلهم يتباعون اللعب بقوة وعزيمة حتى استطاعوا من الصمود أمام الأرجنتين وتحقيق الفوز من خلال ركلات الترجيح.
 

مقالات متعلقة

Got