جامعات / مدارسStudents

حيفا: مدرسة حوار تحتفل بتخريج الفوج الرابع
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
27

حيفا
غائم جزئي
27

ام الفحم
غائم جزئي
28

القدس
غائم جزئي
27

تل ابيب
غائم جزئي
27

عكا
غائم جزئي
27

راس الناقورة
غائم جزئي
27

كفر قاسم
غائم جزئي
27

قطاع غزة
سماء صافية
27

ايلات
سماء صافية
35
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

حيفا: مدرسة حوار تحتفل بتخريج الفوج الرابع من طلّابها

عمّمت جمعية حوار للتربية البديلة - حيفا بيانًا وصل عنه نسخة الى موقع العرب، جاء فيه: "إحتفلت جمعية حوار للتربية البديلة يوم السبت 27.06.2015، بتخريج الفوج الرابع من طلاب الصف الثامن. وذلك بحضور عائلات الطلاب المتخرجين والطاقم التربوي وعدد

 بّر الخريجين كل منهم بأسلوبه وكلماته عن تجربته في المدرسة وعمّا تعنيه له، فبرزت في خطاباتهم الروح الحوارية الندّية الآمنة والواثقة

مديرة المدرسة ايمان داوود قدّمت للطلاب شهاداتهم بعد كلمة مؤثرة جدًّا فدعت الطلاب وأهاليهم إلى تتويج مسيرتهم الحوارية في حوار بشهادات الإنهاء وكل المحبة


عمّمت جمعية حوار للتربية البديلة - حيفا بيانًا وصل عنه نسخة الى موقع العرب، جاء فيه: "إحتفلت جمعية حوار للتربية البديلة يوم السبت 27.06.2015، بتخريج الفوج الرابع من طلاب الصف الثامن. وذلك بحضور عائلات الطلاب المتخرجين والطاقم التربوي وعدد من أعضاء عائلة حوار الأهلية".


صورة من أحد العروضات في حفل التخريج

وتابع البيان:"وقد نولّى الطالبان أسيل بدارنة وسما لوسيا شماس عرافة الحفل بخفّة دم وحماس مهذب، أما كلمة الطلاب فقدمها الطالبان ساهر روحانا ودين أبو كياس. وتحدث نيابةً عن الأهالي عبده بدارنة مستعرضًا مسيرة مدرسة حوار منذ تأسيسها والعراقيل التي واجهها الأهالي مصرين على المضي بالمسيرة من أجل الحفاظ على وجود المدرسة ودعمها وتطويرها، كما شكر إدارة الجمعية وطاقمها التربوي".

ولادة حوار مع ولادة طفلة
وزاد البيان:"بينما تحدّثت راوية لوسيا شماس عن قصة ولادة حوار التي امتزجت بتزامن مع ولادة ابنتها. كما تزامن الاعتراف بالمدرسة مع ولادة ابنتها الثانية، ما أكد أن حوار هي مشروعي حياة وإيمان، فحركت بدورها مشاعر الغبطة والفرح والانجازية مع كل فوج يتخرج. أما كلمة الطاقم التربوي فقدمتها مرافقة الصف نيفين فارس، حيث عبرت عن خصوصية الطلاب والاشواق التي تكنّها لكل من تخرج من حوار، فيما عبّر الخريجين كل منهم بأسلوبه وكلماته عن تجربته في المدرسة وعمّا تعنيه له، فبرزت في خطاباتهم الروح الحوارية الندّية الآمنة والواثقة.
تجدر الإشارة الى ان الحفل قد تخلل فقرات فنية متنوعة قام بأداءها الخريجون، حيث قام كل من أنطوني سويدان على الكمان وسما لوسيا شماس على الأورغ بتقديم معزوفتين بشراكة وتناغم لطيفين. وغنت الطالبتان نور حيدر وريما حبيب أغنيتين عربية وأجنبية بتوزيع موسيقي مدمج مثير للاهتمام".

دبكة وعرض كوميدي
وأضاف البيان"كما لم ينسى الطلاب الإمتداد الذي يشكلونه لحضارتهم فقاموا بعرض رقصة دبكة لطيفة، ورقصوا رقصة من تصميم المدربة لينا مشعور من معهد فريال خشيبون. يذكر أيضا أن الفنان الكوميدي نضال بدارنة قام متطوعًا بعرض مقطع كوميدي ساخر تناول من خلاله مواضيع اجتماعية مختلفة كان انطلاقها من التربية والتعليم. كما كرّم الطلاب طاقمهم التربوي بكل دفء وتقدير. فقدمت لهم مديرة المدرسة ايمان داوود شهاداتهم بعد كلمة مؤثرة جدًّا، فدعت الطلاب وأهاليهم إلى تتويج مسيرتهم الحوارية في حوار بشهادات الإنهاء وكل المحبة. الى هنا نص البيان كما وصل من مدرسة حوار"، إلى هنا نص البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
حوار مدرسة تخريج
القدس: إصابة طفل بحروق وحالته متوسطة